على هامش حفله: عبدالمجيد عبدالله يوجه رسالة لراشد الماجد

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
على هامش حفله: عبدالمجيد عبدالله يوجه رسالة لراشد الماجد

وجه الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله رسالة إلى مواطنه الفنان راشد الماجد تمنى خلالها أن يعود الماجد إلى فنه سليماً معافى، وذلك بعد غيابه عن الساحة الفنية منذ عدة أشهر إثر إصابته بمشكلة صحية.

عبد المجيد عبد الله يوجه رسالة لراشد الماجد

خلال أحدث ظهور إعلامي له، تحدث عبد المجيد عبد الله عن راشد الماجد، وذلك خلال اللقاء الصحفي الذي عُقد على هامش حفله المقام على مسرح "محمد عبده أرينا" مساء أول أمس الجمعة.

خلال تصريحاته، تمنى عبد المجيد عبد الله عودة الفنان راشد الماجد للساحة الفنية، قائلاً: "أتمنى عودة الفنان راشد الماجد سالمًا معافى، وراشد من الأسماء الفنية المهمة في المملكة والأغنية الخليجية".

أضاف عبد المجيد عبد الله أنه كان هو وراشد الماجد ورابح صقر جيلاً فنياً واحداً، وأن التنافس بينهم كان مفيداً وأثرى الساحة الفنية بالعديد من الأعمال المميزة. وتابع حديثه بتوجيه التحية إلى الفنان رابح صقر أيضاً.

كان الفنان راشد الماجد قد تعرض لوعكة صحية في عام 2022، وتحديداً بعد الحفل الذي أحياه في مارس من عام 2022، وخضع بعده الماجد لرحلة علاجية استمرت قرابة العام. وقد انتشرت حينها بعض الأنباء التي تُفيد بتعرضه لالتهابات في الأحبال الصوتية، جعلته يعتذر عن حفلاته الغنائية. كانت أيضاً العديد من الأنباء قد تُداولت سابقاً والتي تفيد باعتزال راشد الماجد. لكن الماجد لم يعلق على تلك الأنباء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار