عبدالمجيد عبدالله يتحدث بصراحة عن طبيعة مرضه خلال بث مباشر

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
عبدالمجيد عبدالله يقلق محبيه بما أعلنه عن طبيعة مرضه خلال بث مباشر

تحدث عبدالمجيد عبدالله عن طبيعة مرضه خلال بث مباشر له مؤخراً، مما أشعل حالة من القلق بين محبيه على الرغم من تألقه بأداء عدد من أغنياته الرومانسية من داخل الحجر الصحي المنزلي.

عبدالمجيد عبدالله في بث مباشر

وأشعل النجم السعودي الأجواء ببث مباشر عبر منصة وزارة الثقافة السعودية، حيث قام من خلاله بأداء عدد من أشهر أغنياته الرومانسية في حفل منزلي حضره أكثر من 152 متابع من محبيه الذين عبروا عن اشتياقهم له وطالبوه بالمزيد من الإنتاجات الفنية.

ومن بين الأغنيات التي قدمها عبدالمجيد عبدالله "أنا من قبل أعرفك"، "والله لتمناك"، "حن الغريب"، "عايش سعيد"، "يا عديم الشوق"، "لا ما يكفيني"، "متغير علي"، "تصدقين"، "وداعك مر".

عبدالمجيد عبدالله يتحدث عن مرضه

وذكر النجم السعودي الكبير خلال البث المباشر عبر "انستقرام" كيف يقضي فترة الحجر الصحي خوفاً من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أنه يقضي بيته بشكل طبيعي لأنه اعتاد على البقاء في منزله منذ عام 2018 لذلك فهو غير منزعج من الجلوس في البيت ولا يشعر بأن هناك تغيراً في الأوضاع.

أما عن مرض "مانير" الذي أصيب به مؤخراً، قال عبدالمجيد عبدالله إن المرض الذي أصاب أذنه الداخلية لا علاج له، ويتسبب بفقدان الشخص توازنه، لكنه يتعايش معه على الرغم من ابتعاده مؤخراً عن الحفلات الغنائية الحية بسبب معاناته من الدوار والغثيان في بعض الأحيان.

عبدالمجيد عبدالله يصدر ألبوماً جديداً

وأعلن النجم السعودي أنه يستعد لطرح ألبوم جديد يعمل عليه حالياً، بعد إطلاقه بعض الأغنيات الفردية مؤخراً، موضحاً أنه بدأ العمل في أول شهر أبريل الجاري وسيصدره خلال وقت لاحق هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار