عبدالمجيد عبدالله يحطم رقما قياسيا ويدخل في نوبة ضحك بسبب ناصر القصبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
عبدالمجيد عبدالله يحطم رقما قياسيا ويدخل في نوبة ضحك بسبب ناصر القصبي

تمكن الفنان السعودي الأصيل، عبد المجيد عبدالله من تحطيم رقما قياسيا في تاريخ الفن السعودي، كما أن طرافته وخفة ظله كانت حديث الجمهور خلال حفل Joy Awards.

حفل Joy awards  شهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards   الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

عبدالمجيد عبدالله في نوبة ضحك بسبب ناصر القصبي:

انتشر مقطع فيديو، يظهر فيه الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله وهو غارق في نوبة من الضحك بعد قيام الممثل السعودي ناصر القصبي بإلقاء دعابة، من كواليس حفل "Joy Awards" الذي أقيم أمس في العاصمة السعودية الرياض.

وأثار ضحك عبدالمجيد عبدالله فضول المتابعين لمعرفة ماذا قال له القصبي ليضحك بهذه الطريقة.

ومن كواليس الحفل أيضاً والمقاطع الطريفة، فيديو جمع ناصر القصبي بالممثل الكوميدي بشير غنيم، الذي شارك مع القصبي في كثير من مواسم "طاش ما طاش"،  وظهر الأخير وهو يقول له باللهجة اللبنانية: "حبيب قلبي".

مقطع طريف بين عبدالمجيد عبدالله وأحلام وخالد عبد الرحمن:

كما حقق مقطع فيديو جمع بين الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال لقائهما، الخميس 27 ديسمبر/كانون الأول 2022، في حفل توزيع Joy Awards ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه.

ولفت لقاء الفنان خالد عبد الرحمن بالفنانة الإماراتية أحلام على هامش حفل Joy awards بالرياض الأنظار. حيث ظهر خالد عبد الرحمن في فيديو متداول من الحفل وهو يعاتب أحلام على موقف حدث بينهما منذ 25 عاما في حضور الفنان عبد المجيد عبد الله والفنان ناصر القصبي.

وعاتب خالد عبد الرحمن أحلام لعدم حضورهما عزيمة أخوانه فيما أكدت له أحلام أنها اتصلت به ولكنه لم يرد على اتصالها قائلة: “والله دقيت وأنت ما رديت، والله اتصلت بس ما رديت علي”. فيما دخل الفنان عبد المجيد عبد الله على خط حديثهما قائلا بمزاح: “كان في البر في البر”.

فيما تدخل الفنان عبد المجيد عبد الله، الذي كان يقف خلفهما، وقال ردًا على حديث أحلام بأنها هاتفت خالد عبد الرحمن ولم يرد عليها قائلًا: “كان في البر.. في البر”. في إشارة إلى هواية خالد عبد الرحمن المفضّلة وهي الصيد في الصحراء.

وانتشر مقطع الفيديو بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشره الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، وكذلك جمهور ومعجبين النجوم الثلاثة، الذين دار بينهم حديث ودي، وعتب أزيل بضحكة خلال لقائهم في الحفل الضخم الذي شهدته مدينة الرياض.

الفنان عبدالمجيد عبدالله يحقق رقمًا قياسيًا:

في السياق ذاته، كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، أن رعايات حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله المزمع عقدها اليوم الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي هي الأعلى في تاريخ الحفلات الموسيقية لفنان عربي على مستوى الشرق الأوسط، مؤكداً أن الرعايات حطمت أرقاما قياسية ستسجل في تاريخ الفن السعودي.

وقال آل الشيخ أثناء حفل توقيع رعايات حفلة "ليلة عبدالمجيد" الخميس، بحضور الفنان عبدالمجيد عبدالله والرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي: "سعيد برجعة الفنان عبدالمجيد إلى المسرح مرة أخرى بعد الانقطاع الذي دام 5 أعوام، فعبدالمجيد لو أتيحت له 10 ليال سيملأها ليس ليلتين فقط".

وبين، أن المجهود المبذول في "ليلة عبدالمجيد" مجهود كبير من قبل الفرقة الموسيقية وجميع العاملين على هذه الليلة، كاشفاً أن محاولات عودة عبدالمجيد عبدالله إلى المسرح مرة أخرى من عام 2019 واستطعنا في عام 2022 إقناعه بالعودة.

وخلال المؤتمر قال آل الشيخ: كان في بالي تنظيم حفلة موسيقية ضخمة تضم الفنان عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وماجد المهندس بحضور ما لا يقل عن 300 ألف، إلا أن العارض الصحي الذي يمر به عبدالمجيد لم يسمح له بذلك.

ومن جهته، قال الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، "سعيد بعودتي إلى المسرح مرة أخرى، فتركي آل الشيخ قام بدور كبير جداً في كسر حاجز الرهبة، والمرض الذي أعاني منه".

وأضاف: أن "ليلة عبدالمجيد" ما هي إلا بداية لانطلاقة لمشاريع قادمة، سترى النور بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، وإدارة شركة روتانا بتنظيم حفلات بطابع عالمي داخل السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار