من الحمل للولادة: لقطات رومانسية جمعت فرح الهادي وعقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
من الحمل للولادة: لقطات رومانسية جمعت فرح الهادي وعقيل الرئيسي

منذ بداية إعلان حملها، وتحرص فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي على  توثيق لحظاتهما معا، حيث نشر الثنائي عبر حساباتهما الشخصية على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من اللقطات الرومانسية التي عاشوها معا.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل اللقطات الرومانسية التي جمعت فرح الهادي وعقيل الرئيسي منذ بداية إعلان حملها إلى الولادة وإنجاب طفلهما الأول آدم.

صور فرح الهادي وعقيل الرئيسي

دائما ما تحمل صور الهادي وعقيل الرئيسي الكثير من العبارات الرومانسية التي تعبر عن مشاعر كل منهما تجاه الآخر، خاصة الصور التي بدأوا نشرها بعد إعلان حملها والتي تضمنت كلمات عبرت عن مشاعر فرح الهادي وعقيل الرئيسي بالحمل بعد خمس سنوات من زواجهما.

ومن بين الرسائل التي تضمنتها صور فرح وعقيل الرئيسي بعد إعلان حملها: "اللهُم إني أستودعك روحاً خلقتها من روحي.. اللهّم احفظ لي قلب جنيني الصغير الذي ينبض في داخل أحشائي ، ربي قُر عيني برؤية جنيني سليماً معافى وارزقني لذة احتضانه يارب".

 وفي تعليق آخر علقت فرح الهادي على صورها مع عقيل الرئيسي: "بيتي وموطني"، "‏أنتَ نعيمي ، أنتَ سندي ، أنتَ الكثير في عيني أنتَ لذة الحياة وأنتَ ملجئي بعد الله". أما عقيل الرئيسي فكتب في بعض رسائله لفرح الهادي: "استندي على كتفي أنا من بعد الله ضلعك القائم اللي ما يميل ولا يتعثر أعطيني كل همك والله لا أمضي كل عمري وأنا أحمله بدون ندم وتعب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار