علا الفارس تكشف حقيقة عقد زواجها المتداول: تضمن شروط غريبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 04 مايو 2022
علا الفارس تكشف حقيقة عقد زواجها المتداول: تضمن شروط غريبة

عبرت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن غضبها بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقد زواج منسوب لها يحمل اسم وجنسية زوجها وشروط الزواج التي وصفها البعض بالغريبة.

علا الفارس تعلق على عقد زواج مسرب لها

وعبرت علا الفارس عن غضبها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤكدة أن عقد الزواج مزور وليس حقيقياً.

ونشرت علا الفارس عقد الزواج المتداول والذي تضمن شروط نصت على :" اشترط الزوج على الزوجة عدم التدخين داخل المنزل وعدم السهر خارج المنزل في عطلة نهاية الأسبوع"، " واشترط الزوجة على زوجها عدم الاستشهاد بكتاب الشاه نامة."

وعلقت علا الفارس مشددة على عدم صحة العقد المنشور خاصة أن والدها هو من وقع على العقد في الصورة المتداولة رغم وفاته منذ سنوات.

علا الفارس تكشف حقيقة عقد زواجها المتداول: تضمن شروط غريبة

وقالت علا الفارس" "يروج الذباب لعقد زواج مزور ومواقع وصحف تتناقله .. والدي متوفى من 1999 فكيف خرج من قبره ليزوجني مع إني كنت أتمنى ذلك".

وتابعت: ”لا أنا ولا وزوجي سبق لنا الزواج وهو ليس إيرانياً ولو كان من الموزنبيق ما هي مشكلتكم؟“.

واختتمت رسالتها: "شوف الشروط واعرف قذارتهم وذمتهم الواسعة .. عند الله تلتقي الخصوم".

زواج علا الفارس

يذكر أن الإعلامية الأردنية علا الفارس أعلنت زواجها منذ أيام، و ونشرت الفارس "ستوري" على صفحتها الرسمية بموقع انستغرام كتبت فيها "تم وبحمد الله عقد قراني اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة".

وعلّقت علا الفارس التي تصدر اسمها الترند ومراتب مبكرة في محرك البحث الأشهر غوغل على الصورة كاتبة:"حان الوقت لتكوين أسرة".

من هو زوج علا الفارس

أوضحت بعض الصفحات العامة المهتمة بنقل أخبار المشاهير وطرحها للتداول عبر السوشيال ميديا أن  الإعلامية الأردنية علا الفارس فرضت قيداً من السرية على حفل زفافها ومنعت التصوير بهدف الحفاظ على خصوصية زوجها وعدم تسريب صور له.

وأشارت مواقع إلى أنها أوزعت بـسحب هواتف الحضور قبل دخولهم إلى قاعة الفرح، وذلك لعدم رغبتها بنشر صور لها والكشف عن إطلالتها في فيديوهات مصورة أو منشورات صورية.

وأفادت وسائل إعلام بأن التسريبات الصحافية، أكدت بأن زوج علا الفارس إيراني الهوية وقد حرص على الاحتفال بزفافه في فندق الفيرمونت الواقع في العاصمة الأردنية عمان.

وضج خبر زواج علا الفارس وتصدر على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل رواد التطبيقات الاجتماعية معه بالإيجاب والذين انقسموا بين مبارك ومهنئ وبين متساءل عن هوية العريس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار