زينب العسكري تعود إلى الشاشة بعد الاعتزال وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
زينب العسكري تعود إلى الشاشة بعد الاعتزال وتكشف عن التفاصيل

أعلنت الفنانة البحرينية زينب العسكري عودتها إلى الشاشة مرة أخرى بعد اعتزالها، إلا أنها ستعود هذه المرة كإعلامية وليس كممثلة أو منتجة.

ونشرت الفنانة البحرينية مقطع فيديو كشفت فيه عن التفاصيل، موضحة أن عودتها ستكون كإعلامية من خلال برنامج سعودي، وكشفت عن المزيد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

عودة زينب العسكري

وقالت زينب العسكري في مقطع فيديو إنها ستعود إلى الشاشة كإعلامية، لتقدم برنامج عن التراث السعودي، معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة كما عبرت عن حبها للسعودية وطناً وشعباً.

وكانت زينب العسكري أحدثت ضجة بعودتها للظهور من خلال صورة تعد هي أول صورة تنشرها بعد إعلان عودتها بعد اعتزال  سنوات، ووقتها أعلنت النجمة البحرينية أن عودتها لا تعني العودة للتمثيل وإنما من الممكن العودة للكتابة والإنتاج وهما المجالات التي اشتاقت للعمل فيهم قائلة: "كنت عايزة أرجع للكتابة والإنتاج لكن الحياة خدتني، ما أصبح عندي نفس الهوس، لكن ممكن أرجع أقدم برامج إنسانية تاني، البرامج اللي فيها رسائل إنسانية حلوة".

أما عن سبب اعتزال زينب العسكري فقالت الفنانة البحرينية المعتزلة إنه بسبب "النصيب" موضحة أنها شعرت أن زواجها يناسبها ولا تحتاج إلى التمثيل في وجوده وهو ما دفعها لترك الفن والابتعاد عنه. وأشارت زينب العسكري إلى أنها من البحرين وزوجها من الإمارات لكن ما جمع بينهما "النصيب" الذي كتبه الله خاصة أن مجال عمل زوجها يختلف عن مجالها.

وتابعت قائلة: "كل شيء يسير بينها وبين زوجها بسلاسة ووناسة.. كل شيء يمشي بسهولة". موجهة نصيحة إلى الفتيات قائلة: "حابة أقول للبنات الحلوين إن كل ما بتحطون شروط ما بيمشي إلا اللي الله كاتبه.. وربنا يكتب لكم أجمل نصيب".

اعتزال زينب العسكري

وبعد اختفاء زينب العسكري لفترات طويلة، عادت مرة أخرى لتكشف عن سبب عودتها قائلة: "من يتساءل عن سبب عودتي للأضواء يصعب أن يفهم أن الأضواء لا تنطفئ بوجود أحباب حولك، أحباب يجعلونك شمعة لا تنطفئ بمحبتهم واحتضانهم لك وتقديرهم لمشوار قدمت لهم فيها رسائل جميلة، اختفت عن الإعلام ولكني لم أختفٍ من قلوب أحباب بهم أصبحت زينب العسكري شمعة لا تنطفئ".

وبعد إعلان زينب العسكري عودتها للشاشة لتقدم برنامج تليفزيوني تباينت ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن الفنانة البحرينية طالما قررت العودة للشاشة من خلال برنامج تليفزيوني فكان من الأفضل عودتها لتقديم الأعمال الفنية، فيما رأى آخرون أن هذه الخطوة ستكون مناسبة لها أكثر وتناسب طبيعة حياتها الاجتماعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار