علا غانم تكشف عن مرورها بأيام صعبة: "حياتي أصبحت في ساحات القضاء"

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
علا غانم تكشف عن مرورها بأيام صعبة: "حياتي أصبحت في ساحات القضاء"

أكدت الفنانة المصرية علا غانم على أنها تمر بمرحلة غير جيدة من حياتها وأيام صعبة، بعد أن أصبحت أخبارها وحياتها داخل ساحات القضاء، وذلك بسبب مشاكلها مع طليقها. تأتي هذه التصريحات، خلال لقاء علا غانم ببرنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة 9090.

علا غانم تكشف عن مرورها بأيام صعبة

خلال تصريحاتها، قالت علا غانم: "أنا كممثلة حساسة فيما يخص الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحب الجمهور يشوف مني كل حاجة حلوة وميشوفش أي مشاكل، وأحب أطلع لهم بأخبار سعيدة". وتابعت قائلة: "بمر بمرحلة مش حلوة ومحاطة بأكاذيب، وكل مشاكلي دخلت القضاء وخدت خطوات سليمة، وثقتي في القضاء ونزاهته ثقة عمياء محدش هيقدر يهزها ولكن الوقت طويل شوية".

يُذكر أن علا غانم كانت قد تزوجت 3 مرات؛ كانت الزيجة الأولى من وليد الضفراوي، وأنجبت منه ابنتين هما: كاميليا وفريدة، ثم انفصلت بعد 5 سنوات، أما الزيجة الثانية فكانت من أحمد المسلّمي واستمر الزواج 6 أشهر فقط، أما الزيجة الأخيرة فكانت من رجل مصري أمريكي.

خلال تصريحات سابقة قالت غانم: "انفصلت عن أبو بناتي وقعدت 11 سنة سنجل، بعدين اتجوزت جوازه فاشلة استمرت 6 شهور وأطلقت، بعدين قابلت زوجي السابق ده". تعرضت غانم خلال زيجتها الأخيرة لأزمات كبرى، فقد تزوجت من رجل استغلها وكان يصوّرها دون أن تعلم منذ بداية زواجهما، وهو ما دفعها لإقامة دعوى خلع للحصول على الطلاق.

يُذكر أن آخر أعمال علا غانم، كان مشاركتها في فيلم "أولاد حريم كريم" مع مواطنها الفنان مصطفى قمر الذي تم عرضه خلال موسم صيف 2023، والذي قالت عن دورها خلاله: "كنت مترددة في العودة للتمثيل، ولما رجعت بفيلم أولاد حريم كريم وأتعرض عرفت إن ترددي كان في محله لأن حسيت إن مش ده اللي عايزة أعمله دلوقتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار