لميس الحديدي تكشف حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
لميس الحديدي تكشف حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، عن تطورات حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية، بعد أن نشرت الأخيرة صورة من داخل المستشفى عن تعرضها لأزمة صحية لم تكشف عن تفاصيلها، وحقيقة انفصالها عن زوجها أحمد العوضي

لميس الحديدي تكشف تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

وأوضحت عبر برنامجها كلمة أخيرة، أن الأخبار عن ياسمين عبد العزيز دائماً ما تهم الجمهور، وهو ما اتضح من خلال نشر صورة لها كشفت عن مرورها بأزمة صحية.

وأضافت أن الصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز تم التقاطها من داخل أحد المستشفيات في سويسرا، مشيرة إلى أنها تتواجد هناك حالياً لإجراء عملية تابعة للعملية الأولى التي خضعت لها منذ أشهر.

وعلقت لميس الحديدي، رافضة الكشف عن المزيد من التفاصيل حول حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، قائلة: "معنديش معلومة أكتر من كده وأتمنى لها الشفاء".

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وحول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أكدت لميس الحديدي أنها مجرد إدعاءات، معلقة: "هري على السوشيال ميديا من الصبح مدعيين أن ثمة مشكلها بينها وبين زوجها وأنها عملت عدم متابعة للأكونت الخاص به على الانستجرام وبعدين لغط خلاف بينها وبين أخوها".

وانتقدت لميس الحديد إطلاق التكهنات حول انفصال ياسمين عبد العزيز والحديث عن الخلافات بينها وبين احمد العوضي، قائلة: "حتى لو فيه خلاف أسري لازم نحترم ده خاصة أن البوستات اتشالت ومكنتش أحب أن الخلافات الأسرية تبقى على السوشيال ميديا".

وتابعت: "كل اللي يهمني صحة ياسمين عبد العزيز وأتمنى عودتها سالمة وترجعلنا فريش زي طبعها".

لميس الحديدي توجه رسالة لـ شقيق ياسمين عبد العزيز

وحرصت لميس الحديدي في نهاية تعليقها على توجيه رسالة إلى وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز وطالبته بالتوقف عن الحديث عن خلافاتهما عبر السوشيال ميديا.

وعلقت قائلة: "لو عندك مشكلة مع أختك أرفع سماعة تليفونك وكلموا بعض.. موضوع السوشيال ميديا أننا نرد على بعض على التواصل الاجتماعي سخيف شوية وبيجرحها أكتر مابيسندها".

وأنهت حديثها قائلة: "ياسمين عبد العزيز فنانة كل الناس بتحبها ممكن تكون مش موجودة في رمضان لكن بإعلان واحد بتقدر تكسر الدنيا لأنها عندها روح مختلفة حيث لازالت النجمة الوحيدة منفردة بين أبناء جيلها لو نزل أى فيلم في السوق عليه إسمها يحقق إيرادات كبيرة".

يذكر أن الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها اندلع مجدداً بسبب تعليق له على صورة لها داخل المستشفى، إلا أن ردها جاء صادماً قائلة: "إتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

التعليق انتشر كالنار في الهشيم سريعاً ووصل إلى شقيقها، وبدورها حذفت ياسمين الرد بعد دقائق من نشره إلا أنه تسبب في رده عليها من جديد وسط التكهنات المنتشرة حول انفصالها عن زوجها أحمد العوضي.