علي يوسف يلفت الأنظار بأول صورة عائلية بعد اعتزاله

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
علي يوسف يلفت الأنظار بأول صورة عائلية بعد اعتزاله

خطف  الفنان علي يوسف الأنظار بأول صورة عائلية جمعته مع زوجته وابنته، وذلك في أول ظهور لهما بعد إعلان الفنان العراقي اعتزاله عقب أزمته الشهيرة مع النجمة الكويتية هند البلوشي.

علي يوسف يلفت الأنظار بأول صورة عائلية بعد اعتزاله

وظهر علي يوسف وهو حالق للرأس، ووضع على وجه زوجته  صورة أخفت ملامحها، ليتفاعل الجمهور مع الصورة بتعليقات تباينت ما بين تعليقات هجومية، وأخرى متسائلة عن تعمده لإظهار عائلته في هذا التوقيت.

اعتزال علي يوسف

كان زواج علي يوسف وهند البلوشي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وسط تراشق بالتصريحات بن الثنائي لينتهي الأمر بإثبات ما قالته  هند البلوشي وإعلان علي يوسف لاعتزاله.

وعلاقة علي يوسف وهند البلوشي بدأت بعد أن شاركا معاً في إحدى البرامج  لتستمر علاقتهما  5 أشهر عن طريق التواصل أون لاين لكونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذ قراراً بالزواج بشكل رسمي لكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب، وأشارت إلى أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل الذي استمر طويلاً لمدة قاربت 5 أشهر.

وتسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب على، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت عندما كانت تقدمه في شهر رمضان، حيث قدموا معًا حلق كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.

علي يوسف يلفت الأنظار بأول صورة عائلية بعد اعتزاله

أعلن علي يوسف من خلال منشور على حسابه الشخصي بتطبيق إنستقرام إعتزاله الفن والغناء واكتفى بهذه الكلمات دون أن يوضح السبب وهل لأزمته مع هند البلوشي علاقة أم لا.

وكتب علي يوسف: " أعلن اعتزالي الفن والغناء، وأطلب من الله العفو والغفران".

علي يوسف وهند البلوشي

كانت الفنانة الكويتية هند البلوشي فجرت مفاجآت من العيار الثقيل بشأن زواجها من الفنان العراقي علي يوسف لتكشف عن حملها، موجهة رسالة حادة للأخير ومهددة بمقاضاته، خاصة بعد الإعلان عن عقد زواجهما.

وظهرت هند البلوشي في لقاء أعلنت  فيه عن أن السبب الرئيسي لكشفها عن زواجهما على الرغم من عدم اتفاقهما على الإعلان في هذا التوقيت  هو أنها كانت حامل.

علي يوسف يلفت الأنظار بأول صورة عائلية بعد اعتزاله

وقالت البلوشي: "المفترض إننا لم نكن متفقين على عدم الإعلان عن ذلك، لكن حدث حادث غير متوقع هو أني كنت حامل، وكلمت أحمد سعدون صديقي وقلت له أنا حامل والجنين مهدد بالإجهاض وأنا فنانة وسمعتي مهددة، واضطريت لإعلان زواجي لأن علي يوسف أنكر هذا الأمر وانصدم لما بعت له تقرير الحمل".

وأضافت: "الزواج إيه غير إشهار وقبول الطرفين، وكنا ننتظر فقط نصدق العقد، وعانينيا علشان نثبت هذا الزواج، وصديقي أحمد تعب علشان هذا الأمر، نسيت كل الناس اللي وقفت معاك.. فيه واتس آب بيني وبينك، في الشرع والدين الزواج قبول الطرفين وقبول وإشهار، وأنا كنت أبغي أثبت حقي في هذه العلاقة الشرعية، مو هند البلوشي اللي تعيش في علاقة غير شرعية".

وكشفت عن أنهما عاشا معاً في بيت أهله قائلة: "ما أعتقد إن فيه أهل يقبلوا إن ابنهم يعيش عندهم  مع واحدة في علاقة غير شرعية!".