زياد المسفر يلفت الأنظار بأحدث إطلالاته ونحافته تثير التساؤلات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
زياد المسفر يلفت الأنظار بأحدث إطلالاته ونحافته تثير التساؤلات

نشر زياد المسفر مجموعة من الصور التي استعرض فيها إطلالاته، ولفت عارض الأزياء الشهير الأنظار بنحافته، ليثير التساؤلات حول نظامه الغذائي.

زياد المسفر من المشاهير اللذين يتمتعون برشاقة ملحوظة، ولكنه في هذه الإطلالة ظهر بوزن أقل مما اعتاد عليه الجمهور خلال الفترة الماضية،وهو ما أرجعه البعض لاختياره لنمط أزياء مختلف عما يظهر به.

أحدث إطلالات زياد المسفر

وظهر زياد المسفر في الصور معتمدا على بنطال وقميص باللون الموف الغامق، ونسق إطلالاته مع جاكيت بيج، واعتبر البعض أن السر وراء نحافته هو اختياره لقطع ملابس مناسبة لشكل جسمه، متخليا عن الأزياء الأوفر سايز والتي يفضل اختيارها دائما.

زياد المسفر

وبينما لفتت نحافة زياد المسفر أنظار البعض، لفتت تفاصيل إطلالته آخرون، فاعتمد عارض الأزياء السعودي على الشعر المنسدل، وقبلها ظهر وهو يعد بشرته بترطيبها واستخدام كريمات الكولاجين وغيرها لنضارة البشرة.

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها زياد المسفر الجدل بإطلالته، فكان زياد المسفر أثار الجدل  بمجموعة من الإطلالات التي وصفها البعض ب نسائية، فظهر وهو يرتدي جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاه وجه، حيث قام بنشر الصور الخاصة  لآخر جلسة تصوير له.

زياد المسفر

وفي إطلالة أخرى على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتدي بنطال أسفله. كما اعتمد عارض الأزياء السعودي في إطلالته على وضع بروش على شكل حشرة، وارتدى بعض الأساور المعدنية حول يده اليمنى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار