دكتورة خلود بتسريحة غريبة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
دكتورة خلود بتسريحة غريبة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو ظهرت فيه بتسريحة غريبة، إلا أن تسريحتها لم تكن هي فقط اللافتة للأنظار وإنما تغير ملامحها الذي تباينت ردود الأفعال حوله وسط دفاع من محبيها.

اعتمدت دكتورة خلود غرة شعر مموجة بدت كأنها ملصوقة على الجبهة، ومكياج سهرات غير تقليدي اختارت له الأجزاء اللامعة التي زينت بها وجهها في مناطق ما حول العينين، إلا أن ذوق الفاشنيستا الكويتية لم يكن مرض لبعض متابعيها. ووصفه البعض بمبالغ فيه.

 وجددت دكتورة خلود التساؤلات حول نظامها الغذائي بعد ظهورها بفقدان ملحوظ في الوزن لتتباين الآراء فبينما اعتبر البعض أن نحافة وجهها بسبب لجوئها للنحت رأى آخرون أنه بسبب فقدانها الملحوظ للوزن. حسب التعليقات.

دكتورة خلود بعد التجميل

نشرت الدكتورة خلود مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بالإطلالة الغريبة للإعلان عن المنتج الخاص بها إلا أن ردود الأفعال لم تكن كلها معبرة عن إعجاب أصحابها بإطلالات الفاشنيستا الكويتية، وإنما عبر البعض عن عدم رضائهم على تغير ملامح الفاشنيستا الشهيرة فكتب متابع: "مش عارفة شو اليش متغير فيكي يمكن النحافة بس قبل كنتي أحلى".

وكتبت متابعة  في التعليقات: "ليش قاعدين تجاملوها والله التجميل مشوها ع الآخر وجهها صاير كبير". وهو ما رد عليه محبو الدكتورة خلود في تعليقات منها: "المسلم من سلم الناس لسانه ويده..يكفي أنها ان نفعه ولا ما ضره زيك…ليش تجرحيها ايش بينك وبينها؟". "جربي تطلعين بدون مكياج مستحيل تكونين أجمل منها تره جمالها طبيعي وتجنن". "سيبو كل شيء ... بس جد هي بدون مكياج أجمل ما شاء الله حلوه كثير بدون مكياج".

 كما جاء في التعليقات: "بالفترة الأخيرة صرتي كثير تبالغين بكل شي بكلامك بالتجميل بتصرفاتك بحيث أصبحت غير محبوبة العفوية والتلقائية مطلوبة وأنت إذا بنت خير ما راح تتصنعين لان على اعتبار شايفة خير بس إذا مثل تصنعك هذا يعني أنت شايفة خير حقيقة أصبحت مملة".

دكتورة خلود

لم تخل التعليقات من انتقادات للدكتورة خلود بسبب ما يعتبره متابعون تجاهلاً للقضية الفلسطينية فكتب متابع: " جد غريب ليش فجأة قلبتي وبطلتي تجيبي سيرة الظلم يلي بصير على إخواننا بغزة! الإنسانية مش بس الحيوانات. هدفي من الكومنت مش أهاجمك بس لأنه أنت من الناس يلي كنت مفكرة الإنسانية عندهم عالية وحقيقية والاشي صدمني". "ما كنت أتابعك لكن بعد موقفك من غزة صرت أحترمك وايد وحطيتك بالمفضلة عندي الحين راح أحذفك وما بنقول تبطلي تعيشي حياتك علشان الإسطوانة اللي المشهورات يتغنوا بيها، عيشي حياتك عادي وأعلني عن منتجك وكل شي لكن ما تنسي تذكري الناس من وقت لآخر بالقضية والظلم اللي واقع ع الناس ولا صرتي تخافي إن البيزنس تبعك ينضر؟".

دكتورة خلود

وبدت الدكتورة خلود في إطلالتها الأخيرة أقل وزنا وهو ما دفع متابعوها لتجديد تساؤلاتهم حول سبب نحافتها، وطالبوها بالتوقف عن الأمر فكتبت متابعة: "خلود أحبك وايد الأول لما ظهرتي كنتي كتكوتة وكانت ملامحك مميزة لا تبالغي في النحافة الوجه الرفيع مو حلو معك لما كنت متختخة كنت قمر وبليز بليز كفاية فيلر ما بدي ياكي تصيري مثل اللي صار مع المشهورات ويتشوه ملامحك حبيبتي أنت جميلة ومميزة في كل شيء آسفة إذا بتدخل بس أنا بحبك وايد وبحب أشوفك جميلة دايما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار