بدور البراهيم بدون فلتر وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
بدور البراهيم بدون فلتر وتغير ملامحها يلفت الانظار

نشرت بدور البراهيم مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وقالت الفاشنيستا السعودية إن هذه الصور ظهرت فيها بدون استخدام الفلتر أو أي تعديلات أخرى.

تباينت ردود الأفعال على صور بدور البراهيم فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا السعودية تخدع جمهورها واستخدمت الكثير من التقنيات لتعديل صورها وهو ما غير ملامحها، رأى آخرون أن ملامحها أكثر هدوء بدون فلتر.

بدور البراهيم بدون فلتر

ظهرت بدور البراهيم بدون فلتر أكثر من مرة ولكن في كل مرة تختلف ملامحها وتتباين وهو ما يعرضها للسخرية خاصة وأن عدد كبير يعتبر أن الفاشنيستاالسعودية تدعي أن الصور بدون أي استخدام لتقنيات التحسين.

بدور البراهيم

وفي واحدة من إطلالاتها تغزلت بدور البراهيم في جمالها بدون فلتر وردت على متابعة برد اعتبره البعض غرور منها فكتبت لها المتابعة: "أنا شايفتك مرتين بدون فلتر ع الطبيعة، مرة بسوق الجملة ومرة بنخيل مول تراك أحلى بواجد منسناب حرام ظالمك كتير السناب وأحسك تفكرين إنه يجملك لكن بالعكس أحس مو انتي اللي بسناب بطبيعة أحلى بواجد الصراحة، وملامحك ملكية ودقيقة بس السناب أبدن مو انتي بطبيعة، أحس بالطبيعة صراحة أحلى وأفخم".

بدور البراهيم بدون فلتر

 بدور البراهيم ردت على متابعتها قائلة: ""حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".

يذكر ان أكثر فيديو أثار الجدل  لبدرو البراهيم هو فيديو ظهرت فيه بدون فلتر أو مكياج، ليجد البعض صعوبة في التعرف عليها إلا بعد استخدام صديقتها للفلتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار