مشهور تيك توك يلفت الأنظار بلطافته مع معجب أصم

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
مشهور تيك توك يلفت الأنظار بلطافته مع معجب أصم

لفت مشهور تيك توك السعودي سبايكي الأنظار بلطافته مع معجب أصم قابله بالصدفة في أحد الشوارع وتحدث معه مستخدماً لغة الإشارة.

سبايكي يستخدم لغة الإشارة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فيديو سبايكي أثناء لقائه ببعض معجبيه في الشارع.

وظهر سبايكي وهو يتحجث إلى أحد المعجبين، من ذوي الاحتياجات الخاصة بلغة الإشارة وبدا عليهما الانسجام كما بدا أن سبايكي متمرسا في استخدام هذه اللغة.

الفيديو لاقى قبولا واسعا لدى المستخدمين الذين أعادوا نشره، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بلطافة سبايكي وإنسانيته كما أبدوا إعجابهم بالتيك توكر الذي أظهر إتقانه للغة الإشارة.

شاهدوا لطافة سابيكي مع معجب من الصم

الجمهور يتفاعل مع سبايكي

تسبب فيديو لقاء سبايكي مع المعجب الأصم، في موجة من التعليقات الإيجابية التي طالب بعضها بإدخال لغة الإشارة في مناهج التعليم للطلبة ودراستها، خاصة وأن عدد الصم والبكم ليس قليلا في جميع أنحاء العالم.

وقال البعض في تعليقاتهم: "مجرد اقتراح تدخل لغة الإشارة بالمناهج الدراسيه بالتعليم كمنهج غير أساسي، بما أن فئة الصم في المملكة عددهم تقريباً 229541 أصما وفقا لإحصائية الهيئة العامة للإحصاء ممكن يعانون بإندماجهم في المجتمع وفي الإدارات والمواقع العامة وبسبب قلة المترجمين".

مشهور تيك توك يلفت الأنظار بلطافته مع معجب أصم

وعن لطافة سبايكي في هذا الموقف قال البعض: "مره لطيف سبايكي قابلوه عيال أختي وسولف معهم"، "من حبه ربه حبب فيه خلقه سبايكي شخص لطيف وموقفه إنساني للغاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار