الجمهور يشيد بفيلم براهماسترا لـ رانبير كابور وعليا بهات

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
الجمهور يشيد بفيلم براهماسترا لـ رانبير كابور وعليا بهات

تصدر فيلم براهماسترا Brahmastra محرك البحث جوجل بعد أن أشاد الجمهور به بمجرد طرحه في صالات العرض السينمائية منذ أيام قليلة.

الجمهور يشيد بفيلم براهماسترا 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التعليقات والأراء حول الفيلم عبر هاشتاق هاشتاق BrahmastraMovie وBrahmastraReview، على تويتر، والتي تضمنت الكثير من الأصداء الإيجابية حول الفيلم.

ويعتبر الفيلم من أضخم افلام الفانتازيا والمغامرة في الهند، وهو ما ظهر في تيلر Brahmastra حيث تم الاعتماد على حجم كبير من المؤثرات الصوتية المستخدمة ودورها الكبير في المشاهد.

وأعلن الحساب الرسمي للفيلم على توتير بأن جمهور السينما سيتمكن من حضور فيلم براهماسترا بثلاث تقينات وهي "2D – 3D - IMAX 3D".

وعبر الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم ورضاهم الكبير عن فيلم براهماسترا Brahmastra، حيث غرّد أحدهم قائلاً: "فيلم لا تريد تفويته في دور العرض، أحد أفضل التجارب السينمائية على الإطلاق، قصة الفيلم فريدة من نوعها ومدهشة! تسلسل المؤثرات البصرية فوق القمة يتألقان رانبير وعليا مرة جديدة".

واعتبر البعض أن مجرد ظهور شاروخان في الفيلم يعد دافعاً كبيراً لهم لحضور الفيلم ومشاهدته عبر شاشة السينما.

رانبير كابور وعليا بهات في عرض فيلم Brahmastra

ومن جهة أخرى، كان الثنائي رانبير كابور Ranbir Kapoor وعليا بهات Alia Bhatt محل حديث الجمهور بعد أن خطفا الأنظار إليهما في عرض الإطلاق الخاص الذي أقيم في 8 سبتمبر.

الجمهور يشيد بفيلم براهماسترا لـ رانبير كابور وعليا بهات

وتألقت عليا بهات بإطلالة بسيطة، حيث ظهرت بفستان من الصوف الناعم باللون البرتقالي الغامق، بينما ظهر رانبير كابور يرتدي بنطال وكنزة باللون الأسود ونسق معهما جاكيت رسمي بذات اللون.

يذكر أن فيلم براهماسترا Brahmastra يعد العمل الأول الذي يجمع بين رانبير كابور وعليا بهات بعد زواجهما في شهر ابريل الماضي، حيث يتصدى الثنائي لبطولة الفيلم بجانب أميتاب باتشان وموني روي ونجارجونا أكينيني، كما يشارك شاروخان كضيف شرف بالفيلم.

تدور أحداث الفيلم الذي كتبه وأخرجه أيان موخرجي، حول شاب يدعى شيفا ينطلق في رحلة للبحث عن الحب واستكشاف الذات، يعيش قصة حب مع إيشا، ويكتشف أن لديه قوة خارقة، لذا يسعى من خلالها إلى محاربة قوى الشر.

وكانت عليا بهات احتفلت منذ شهر بنجاح أغنية Deva Deva على اليوتيوب، وهي الأغنية الثانية للفيلم، والتي عبر المخرج آيام موخيرجي بسعادته بها قائلاً: "لقد منحتني الكثير من الطاقة والفرح على مدار الوقت... وأنا أتطلع حقاً إلى مشاركة شعور هذه الأغنية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار