عاليا بهات تعلن حملها من رانبير كابور بعد شهرين من الزفاف بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
عاليا بهات تعلن حملها من رانبير كابور بعد شهرين من الزفاف بهذه الطريقة

أعلنت نجمة بوليوود عاليا بهات، حملها من النجم رانبير كابور، بعد مرور نحو شهرين على زفافهما في شهر أبريل الماضي، وسط فرحة عارمة من جمهورهما.

عاليا بهات تعلن حملها

وكشفت عاليا بهات عن حملها، من داخل غرفة كشف النساء بأحد المستشفيات، رفقة زوجها رانبير كابور الذي جلس إلى جوارها يشاهد تطور الجنين على الشاشة.

وحرصت عاليا بهات على تغطية الشاشة بإيموجي على هيئة قلب كبير، لإخفاء عمر الجنين على شاشة جهاز السونار الذي تجري عليه الفحص.

عاليا بهات تعلن حملها من رانبير كابور بعد شهرين من الزفاف بهذه الطريقة

وكتبت عاليا بهات معلنة حملها: "طفلنا.. على وصول قريباً"، كما استخدمت صورة تعبيرية لأسرة من الأسود مكونة من أم وأب وشبل صغير.

عاليا بهات تعلن حملها من رانبير كابور بعد شهرين من الزفاف بهذه الطريقة

وانهالت التبريكات والأماني بإتمام الحمل على عاليا بهات ورانبير كابور بصورة مكثفة، حيث تفاعل مع المنشور العديد من النجوم والمتابعين.

وكتبت النجمة بريانكا شوبرا معلقة: "ألف مبروك حبيبتي يا للهول لا أستطيع الانتظار"، فيما كتبت بارنيتي شوبرا "ألف مبروك للحبيبين".

كما علق متابعو عاليا بهات على الخبر بفرحة عارمة قائلين: "مبروك للعاشقين على المستقبل الجميل الذي ينتظرهما"، "نسأل الله أن يتم حملك بخير وترين طفلك يجري أمام عينيك"، "طفل جميل لأسرة جميلة دوماً"، "الغد أفضل بعيون الصغار دائماً وهكذا تغدو الحياة أكثر متانة وقوة"، "هؤلاء الصغار هم نبض الحياة ودفئها مباركا عليكما الحمل فليحفظه الرب ويتمه بخير"، "أتمنى أن ترزقي بفتاة جميلة تشبه والدتها الجميلة أيضاً"، "مبروك حظ سعيد في حياتكما".

تكهنات بحمل عاليا بهات من قبل الزفاف

يبدو أن متابعي النجمين ومحبيهما، كان لديهما تكهنات بأن الحمل كان قد حدث من قبل الزفاف، مرجعين أن هذا هو السبب الرئيسي لحرصهما على إتمام الزفاف سريعاً وفي أجواء عائلية في المنزل بدون مبالغة في الرقص والاحتفالات.

وقال أحد المتابعين في تعليق على صورة حمل عاليا بهات إن النجمين كانا حريصين على الزواج بصورة سريعة حتى يتمكنا من إعلان الحمل بصورة شرعية للجمهور: "مبروك يبدو أن الحمل وقع قبل أشهر وأن هذا هو السبب الرئيسي في عمل الزفاف بالمنزل".

وأضاف آخرون أن سبب حرص عاليا بهات ورانبير كابور على إخفاء شاشة السونار بقلب كبير، تدل على أن عمر الجنين أكثر من بضعة أسابيع، وهو الأمر الذي يرجح أيضا حدوث الحمل من قبل الزواج.

عاليا بهات تعلن حملها من رانبير كابور بعد شهرين من الزفاف بهذه الطريقة

زواج عاليا بهات ورانبير كابور

وكان نجما بوليوود عاليا بهات ورانبير كابور، قد احتفلا بزفافهما في حفل بسيط في مومباي بمنزلهما وسط أجواء واحتفلات مبهجة.

وشاركت النجمة الهندية عاليا بهات عدة صور من حفل زفافها على رانبير كابور، عبر حسابها الخاص بموقع الصور إنستغرام وكتبت معلقة: "بحضور عائلتنا وأصدقائنا، في المنزل، مكاننا المفضل، الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا، تزوجنا".

تابعت عاليا بهات: "بحضور الكثير حولنا، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معا... ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والوجبات الصينية".

أضافت: "شكرا لك على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جدا في حياتنا. لقد جعلت هذه اللحظة أكثر خصوصية".

عاليا بهات تعلن حملها من رانبير كابور بعد شهرين من الزفاف بهذه الطريقة

يذكر أن الشقيق الأكبر لعليا بهات كان قد قال في تصريحات صحفية سابقة إن العائلة استعانت بأفضل شركات حراسة شخصية للمشاهير في مومباي لتأمين حفل الزفاف.

كما تحدث شقيق عاليا بهات عن قيام الأسرة بإجراءات إضافية لتأمين حفل الزفاف من عدسات مصوري الباباراتزي، ومن طائرات الدرون أو الطائرات المسيرة والتي قد يتم استخدامها لالتقاط صور غير معلنة من مراسم حفل الزفاف.

كما اضطرت عائلة عاليا بهات لإعلان تغيير موعد حفل الزفاف وذلك بعد تسريب أخبار الحفل إلى وسائل الإعلام المختلفة، وهو الأمر الذي رفضته عاليا بشدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار