أنغام تمازح جمهور حفلها بالكويت وتكشف جنسية نجلها: يتربى في عزكم

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
أنغام تمازح جمهور حفلها بالكويت وتكشف جنسية نجلها: يتربى في عزكم

فاجأت الفنانة أنغام، الجمهور خلال حفلها مساء أمس في الكويت ضمن مهرجان ليلة العمر بصعود نجلها عبدالرحمن معها على المسرح من أجل تقديمه لهم.

أنغام تمازج الجمهور وتكشف جنسية نجلها

وظهرت أنغام على المسرح مع نجلها عبد الرحمن وهما يتحدثان معاً، قبل أن تمسك الفنانة المصرية بالمايك وتقدمه إلى الجمهور، كاشفة عن جنسيته.

ومازحت أنغام الجمهور قائلة: "عبد الرحمن فهد الشلبي، كويتي الجنسية، كان لازم يعني يجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا، مبروك عليكم وعلي، ويتربى في عزكم".

وواصلت أنغام حديثها مع الجمهور وطلبت منهم المساعدة في تعليمه اللهجة الكويتية، قائلة: " علموه اللهجة لازم يتكلم كويتي، ودي مسؤوليتكم بقى، هسبهولكم وانتوا اتصرفوا معاه".

وكانت الفنانة أنغام تزوجت من الموزع الكويتي فهد الشلبي، الذي يعد واحداً من أهم الموزعين الموسيقيين في الكويت والوطن العربي، ، بعد علاقة عمل وصداقة جمعتهم لفترة من الزمن إلا أنهما انفصلا بعد زواج استمر 3 سنوات فقط.

وخلال فترة الزواج طرحت أنغام ديو جمع بينها وبين فهد الشلبي بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية بعد أن أنجبت طفلها عبد الرحمن.

حصلت أنغام على الطلاق في عام 2007، ولم تكشف في ذلك الوقت عن أسباب وقوع الطلاق وتزوجت بعد ذلك بعام تقريباً، ويعد عبد الرحمن هو الطفل الأصغر لأنغام بعد شقيقه عمر مجدي عارف.

حفل أنغام في الكويت

يذكر أن أنغام ظهرت في طريقها إلى الكويت لإحياء الحفل، بعدد من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من داخل طائرة خاصة.

وجاءت إحدى الصور وهي على سلم الطائرة الخاصة والثانية وهي بداخلها، وعلقت أنغام عليها بتعليق مقتضب: "إلى الكويت"، بينما حظيت باستقبال حافل من الجمهور ومحبيها في المطار الذين قدموا لها باقات من الورود وعبارات الحب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار