بوسي شلبي تُعرض عمرو يوسف للسخرية والأخير يعلق: لن أتصور معها مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
بوسي شلبي تُعرض عمرو يوسف للسخرية والأخير يعلق: لن أتصور معها مرة أخرى

وضعت الإعلامية بوسي شلبي الفنان عمرو يوسف في موقف محرج، خلال لقائهما في مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين، بعد استخدامها أحد الفلاتر التي تضع مكياج على الوجه ليظهر بجوارها الفنان المصري بمكياج كامل ووجنتين يغطيهم اللون الأحمر.

 فوجئ عمرو يوسف بالصور، إلا أنه تعامل مع الموقف برد فعل طريف، ليعيد نشر الصورة مرة أخرى عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام،  وعلق عليها: "مش هتصور مع بوسي تاني".

عمرو يوسف وبوسي شلبي

شاركت بوسي شلبي في مهرجان القاهرة للدراما وظهرت بإطلالة باللون الأسود اعتمدت فيها على لمسات خارجة عن المألوف، حيث وضعت على رأسها غطاء دائري مطرز باللون الذهبي.

 والتقطت لنفسها عدد من الصور مع النجوم وشاركتها عبر حساباتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور إنستغرام إلا أن صورتها مع الفنان عمرو يوسف كانت الأكثر غرابة حيث ظهر ووجهه يملؤه المكياج بفعل أحد الفلاتر التي استخدمتها الإعلامية المصرية.

عمرو يوسف وبوسي شلبي

تفاعل الجمهور مع صورة عمرو يوسف وبوسي شلبي في عدد من التعليقات الساخرة وكذلك المشاهير ومن بينهم الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة السورية كندة علوش واللذين وضعوا وشوش ضاحكة على الصورة، أما الفنان أحمد السعدني فعلق ساخرا: "هحولك لمسخ دميم".

وسخر الفنان فتحي عبد الوهاب منه في تعليق: "ما شاء الله يا عمرو الدموية هتطق منك"،  كما علقت الفنانة منى زكي ضاحكة: "مش قادرة هموت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار