عمرو الشريف جونيور يفاجئ الجمهور بصدر عاري داخل طائرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
عمرو الشريف جونيور يفاجئ الجمهور بصدر عاري داخل طائرة

شارك حفيد الفنان الراحل عمر الشريف جونيور صورة له وهو داخل الطائرة، حيث وثق جونيور رحلته وهو في الطائرة ضمن الدرجة الأولى وظهر فيها عارياً.

عمر الشريف جونيور

استلقى جونيور على أحد الكراسي والذي تحول لسرير كي يرتاح وخلع بعدها ملابسه وظهر في أحد المقاطع وهو يغطي جزءاً من جسده ببطانة.

ونالت الصور إعجاب الكثير من المتابعين من المجتمع الغربي، حيث إنه من مشاهير هوليوود ومحبوب من الوسط الفني العالمي ويعمل ككاتب وله الكثير من الشخصيات المرموقة.

عمرو الشريف جونيور يفاجئ الجمهور بصدر عاري داخل طائرة

لكن جونيور في المجتمع العربي غير محبوب على الرغم من أنه حفيد الفنان الشهير عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة، وذلك بسبب إعلان هويته الجنسية وأنه مثلي.

وخلال لقاء جونيور التلفزيوني مع برنامج شباب توك والذي عرض على فضائية "دويتشه فيله" الألمانية، صرح جونيور وقال إن إعلان مثليته الجنسية لا يسيء لصورة جده وجدته عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة حيث قال" إن هذا الموضوع لم يطرح في جلساتنا أنا وجدودي".

وتابع قائلاً "قبل أي شيء أنا كنت في عيون جدودي بمثابة الابن والأخ والحفيد والزميل والصديق، لست فقط شخصية أو إحصائية، أو لست موضوع جدل". 

وقدم نصيحة للشباب وقال "كونوا أنفسكم ولا تخضعوا للأصوات التي تنال منكم وأن تستمعوا لأنفسكم فقط".

حفيد عمر الشريف

يذكر أن عمر الشريف الصغير، ولد في 28 نوفمبر عام 1983 من أم يهودية كندية وكان زواج نجل عمر الشريف من والدته لم يدم طويلاً وانفصلاً بسرعة واستطاع عمر الشريف وابنه أن يحصلوا على ابنهم ليعيش وسطهم، لذا كانت طفولة جونيور عبارة عن ذهاب وإياب بين القاهرة وبين مونتريال وباريس.

ودرس في لندن حيث حصل على بكالوريوس من جامعة كوينز وماجستير في السياسة المقارنة من كلية الاقتصاد، وحصل من معهد لي سترابيرج على شهادة الفنون المسرحية.

ودخل عالم الفن أول مرة في مسلسل وجه القمر والذي عرض عام 2000 ، وظهر بعدها في مسلسل كندي ناطق بالفرنسية  واسمه 2005-6 فيرجيني ، وظهر في 2008 في فيلم حسن ومرقص من بطولة عادل إمام وجده عمر الشريف، وبعدها في الفيلم الإيرلندي "الكتاب المقدس" عام 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار