عودة مسلسل المؤسس عثمان والحلقة 117 تتصدر محركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
عودة مسلسل المؤسس عثمان والحلقة 117 تتصدر محركات البحث

حققت الحلقة 117 من المسلسل التركي المؤسس عثمان نجاح كبير واستطاع المسلسل أن يحتل المركز الأول في محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

عودة مسلسل المؤسس عثمان

يعد المسلسل من القصص التاريخية التي تروي قصة المؤسس الأول للدولة العثمانية التركية عثمان غازي بن أرطغرل، وهي قصة درامية إسلامية تروي بداية تأسيس الدولة التركية كدولة عربية مسلمة ويجسد دور البطولة في المسلسل بوراك أوزجيفيت، وهو امتداد للمسلسل التاريخي الشهير أرطغرل.

وانتظر عدد كبير من المشاهدين عودة بث المسلسل مرة أخرى بشغف كبير، حيث توقف بث عرض المسلسل بسبب الزلزال المروع الذي وقع في تركيا وسوريا وتسبب في انهيار أكثر من مدينة وتوقفت القنوات التركية عن إذاعة الحلقة.

يعد مسلسل المؤسس عثمان من أهم الدراما التركية المعروضة حالياً ويحقق نسب مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، ويروي المسلسل استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله من أعداء حيث يضع الخريطة الأساسية للدولة العثمانية، وكيف تدور الأحداث حول محاولة عثمان ابن أرطغرل في الإيقاع بعدوه اللدود الأمير كانتا موزانوس والسلطانة أسمهان.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

ويشارك في مسلسل المؤسس عثمان الكثير من ألمع النجوم في تركيا مثل  الفنان بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره بأسلاك، نور الدين سونماز، وجلال آل وغيرهم من الفنانين.

ويذاع المسلسل على قناة ATV التركية وتمت إذاعة الحلقة 117، أمس باللغة التركية، بينما نقلت القناة الجزائرية "الفجر" الحلقة على شاشتها مترجمة بالعربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار