غدير السبتي تثير الجدل بحديثها عن الأمومة وعلاقتها بأبنائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
غدير السبتي تثير الجدل بحديثها عن الأمومة وعلاقتها بأبنائها

أثارت غدير السبتي حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن الأمومة وعلاقتها بأبنائها، حيث أعلنت النجمة الكويتية رفضها التضحية من أجل الأبناء وهو ما عرضها لانتقادات حادة.

غدير السبتي عبرت عن وجهة نظرها، وأكدت على أنها لا تقصد التخلي عن الأبناء ولكن تسعى للحفاظ على توازنها الداخلي لأجلهم، ولكن على الرغم من تصريحاتها إلا أنها فتحت على نفسها باب واسع من الهجوم.

 تصريحات غدير السبتي عن الأمومة

وفي مقطع الفيديو المتداول، ظهرت  غدير السبتي متحدثة عن وجهة نظرها في الأمومة وقالت النجمة الكويتية: "الأم تضحي بأشياء بس أنا ما أضحى، أضحي بوقتي ممكن. مريض أمرضه وأقعد معاه للصبح.. يحتاجني في شيء فأنا موجودة وجنبك. لكن أضحي بمستقبلي علشان مستقبل ولدي! لأ".

 وأوضحت الفنانة الكويتية وجهة نظرها قائلة "أنا عندي وجهة نظر، إذا أنا ضحيت ونزلت وسقطت عن مستوايا وهو طلع ومستواه علي وأتزوج وراح عاش حياته، هل أنا سأكون في داخلي راضية؟ بالطبع لأ كل ما يسوي لي شيء سأقول له ضحيت لك، ضيعت مستقبلي علشانك. ليش أذله!".

تصريحات غدير السبتي عرضتها لانتقادات حادة من بعض متابعين، اعتبروا أن النجمة الكويتية "تقلل من قيمة الأمومة" بتصريحاتها، ورأى آخرون أنها تتعمد إثارة الجدل بتصريحات صادمة من أجل تحقيق عدد مشاهدات أكبر.

 وبينما اعتبر البعض أن تصريحات غدير السبتي صادمة تستهدف الانتقاص من قيمة الأمومة، رأى آخرون أن النجمة الكويتية تتحدث بكلمات منطقية وإنها لا تعني إهمال الأبناء ولكنها تسعى للتحقيق بين توازنها الداخلي وتحقيق مصلحة أبنائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار