أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي في حالة الإصرار على الطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي في حالة الإصرار على الطلاق

كشف لاعب كرة القدم السعودي السابق، أحمد الموسى عن تمكسه بزوجته فوز العتيبي وعدم رغبته في الطلاق مشيراً إلى أن الأمر لا يتعلق بقيمة مؤخر الصداق.

أحمد الموسى يرفض الانفصال عن فوز العتيبي

وقال أحمد الموسى في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أنه لا يمانع في الوقت ذاته تنفيذ طلبها بالطلاق إذا تمسكت الأخيرة بالقرار، ملمحاً إلى لجوءه إلى بيت الطاعة.

وأوضح أحمد الموسى رداً على التعليقات التي تلقاها حول دفع مبلغ الـ 500 ألف ريال قيمة المؤخر وأن رفضه للطلاق يتعلق بهم، مشيراً إلى أنه سيسقط عن فوز العتيبي كافة حقوقها إذا تمسكت بالطلاق، متمثلاً ذلك في قيمة المؤخر الذي اشترطته عند عقد الزواج.

وأشار أحمد الموسى أنه سيلجأ لهذا الأمر خاصة أن قرار الانفصال فردي منها هي فقط ولا رغبة له به و ما زال متمسكاً بها.

أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي

وهدد أحمد الموسى، فوز العتيبي باللجوء إلى بيت الطاعة في تصريح مثير للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زالت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده".

وتابع أحمد الموسى قائلاً: "أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها يسقط عنها كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك".

وأثار تهديد أحمد الموسى لـ فوز العتيبي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن اتهمه البعض بإظهار التمسك بزوجته كي لا يدفع لها حقوقها الشرعية، في الوقت الذي هاجمت بعض التعليقات الثنائي لنشر مشاكل حياتهم الشخصية عبر السوشيال ميديا.

وانتقدت التعليقات تصريحات أحمد الموسى بأنه يريد أن يكون الرفض من جانبها للتخلص من التزامه بدفع المؤخر لتلجأ في النهاية إلى الخلع وتعيد له المهر أيضاً.

وفي الوقت نفسه ردت فوز العتيبي على الاتهامات الموجهة لها بأنها تنكر معاملته الحسنة لها مشيرة إلى أنها لم تجد معاملة حسنة التي تتحدث عنها الفتيات في الرسائل التي تصل لها من قبل المتابعين، وأبدت تعجبها من تلك الرسائل واتهامها بقوة الشخصية والجحود والنكران والأنانية.

وخلال الأيام الماضية نشرت فوز العتيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور والفيديوهات التي هاجمت فيها أحمد الموسى وقالت إنه كان يحجم حريتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار