كيت موس الشاهدة الجديدة في قضية جوني ديب وأنجلينا تحذره من آمبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
كيت موس الشاهدة الجديدة في قضية جوني ديب وأنجلينا تحذره من آمبر

عادات جلسات الاستماع الأخيرة من قضية الممثل العالمي جوني ديب، وآمبر هيرد، والتي سوف تشهد الكثير من التطورات حيث ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية، أن المحكمة سوف تقوم باستدعاء النجمة العالمية كيت موس، والتي كانت مرتبطة عاطفياً بجوني ديب عامي 1994 و1998، والتي ذكرتها آمبر هيرد في شهادتها الأخيرة.

كيت موس تشهد لصالح جوني ديب

ذكرت صحيفة "ذا بوست"، الحديث الأخير لآمبر هيرد حيث عادت للوراء إلى أحداث منذ عام 2015، حيث قالت أنها قامت بتوجيه لكمة لـ جوني ديب جوفاً من أن يقوم بدفع شقيقتها ويتني أسفل السلالم، وتذكرت حينها على الفور علاقته بالفنانة كيت موس والسلالم.

حيث ادعت أن زوجها السابق ديب قام بدفع صديقته السابقة كيت موس وعارضة الأزياء البريطانية كيت موس إلى أسفل السلالم، عندما كانت على علاقة معه في هذا الوقت في التسعينات، وليرد عليها دفاع النجم جوني ديب، أن ما قامت به هو هدية وانتصار لصالحه حيث يتم استدعاء وطلب شهادة عارضة الأزياء كيت موس أمام المحكمة.

وقد ذكرت أيضًا التقارير التي نشرت أن يوم الأربعاء القادم سوف تقوم المحكمة باستدعاء كيت للشهادة والحديث عن واقعة أسفل السلالم، ومن المتوقع أن تشهد كيت لالح جوني ديب، وخاصة أن المحامين أكدوا على أن هيرد قامت بتأليف هذه الشائعة من أجل تثبيت التهمة إلى جوني، وأن كيت لم تخرج من قبل بأي نوع من التصريح عن دقع جوني لها من قبل، وأنها تذكرت هذا الإدعاء في اللحظات الأخيرة من شهاداتها.

المحاكمة الأشهر في هوليوود تميل لصالح جوني ديب

ومن خلال المرافعات الختامية، والتي من المقرر عقدها يوم الجمعة الموافق 27 مايو الجاري، مازالت القضية تتجه لصالح النجم جوني ديب على حساب آمبر هيرد، وخاصة أن محاميته حاولت في الكثير من الأمور كشف المزيد من الحقائق التي تحاول آمبر هيرد إخفاءها عن المحكمة، وخاصة فيما يتعلق بموضوع تبرعها بالأموال التي حصلت عليها من جوني ديب.

ومازال الحديث عن وجود علاقة عاطفية بين جوني ديب ومحاميته حديث الكثير من وسائل التواصل الإجتماعي، وخصوصاً بعد النظارات والأحضان المتبادلة بينهم أثناء وبعد المحاكمة.

ومن بين الاعترافات أكدت آمبر هيرد على أنها لم تقم بالتبرع بمبلغ 3.5 ملايين دولار أميركي لصالح الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية، ولكن هناك تصريح سابق لها يؤكد تقاضيها 7 ملايين دولار من طليقها جوني ديب كتسوية للطلاق من قبل، وبررت أنها لم تقم بدفع أي مبالغ للتبرع كما وعدت، وذلك بسبب انشغالها بالدعاوي القضائية التي وجهت إليها من قبل طليقها جوني ديب، الأمر الذي تسبب في عدم قدرتها على دفع المبلغ الذي تعهدت دفعه.

حيث أكدت آمبر خلال المحكمة قائلة: "لديّ النيّة كاملة للإيفاء بوعدي، وأنا أريده أن يتوقف عن مقاضاتي لأتمكن من ذلك"، ومن أجل ذلك جمع فريق محاميي جوني ديب الأدلة عن طريق رسالة من والدة آمبر هيرد؛ والتي كشفتها مجلة "ذا نيوز" الأمريكية، حيث كانت الرسالة موجهة إلى جوني ديب بعد انفصاله عن ابنتها، تشرح له من خلالها خلفية تصرفات ابنتها.

رسالة والدة آمبر لجوني ديب تورط ابنتها

حيث يعود تاريخ هذه الرسالة إلى 27 مايو عام 2016، وتحديداً بعندنا قامت امبر برفع دعوى قضائية ضد جوني تتهمه بها بالعنف المنزلي، وقد أخبرته خلال الرسالة بأن ابنتها لم تكن تريد أن تصل الأمور إلى القضاء ولكن محامي الخاص بها هو من نصحها بفعل ذلك، وخاصة أنها تحب جوني ديب إلى الآن، وأنها هي وجوني لم يتوصلا إلى حل جيد بينهم.

ليقوم جوني بالرد على رسالة والدة آمبر مستغرباً من إظهار ابنتها لصور تعرضها للتعنيف أثناء الدعور، وأنها صور ليس لها أساس من الصحة وأنه لا يستحق ذلك، فكيف سيراه أًصدقائه وجمهوره وأطفاله بعد ذلك، لترد عليه والدة آمبر تشرح له أن المحامية هي السبب من أقنعتها أن هذه هي أفضل طريقة للحصول على ما تريد، وإنها إن لم تفعل ذلك، ستكون بدون مأوى خلال أشهر قليلة.

بعد أن طلب منها محامو جوني ديب أن تترك شفته الفاخرة، كما طلبت والدة أمبر باتريسيا من جوني قبل وفاتها في شهر مايو عام 2020 في آخر رسالة له، إلا يخبر ابنتها آمبر بأمر هذه الرسالة في حال إذا التقيا مجدداً، لتنهي الرسالة بقولها أنا أحبك با بني.

أنجلينا جولي تحذر جوني ديب من آمبر هيرد

وفي سياق أخر حذرت ممثلة هوليوود أنجلينا جولي صديقها القديم جوني ديب من مواعدة آمبر هيرد قديماً، حيث قامت بتقديم بعض النصائح لصديقها أثناء معرفتها بعلاقتهم معاً، قائلة له بأنه يرتكب خطأً كبيراً في الزواج منها، وقد نشرت هذه التقارير الإعلامية، عندما أظهرت آمبر هيرد كريتها لأنجلينا جولي نجمة The Rum Diary أثناء الترويج لفيلم The Tourist ، والذي تم إصداره في عام 2010، كما أنها طالت من جوني ديب كتابة اتفاق ما قبل الزواج من آمبر .

في عام 2014، ذكرت صحيفة National Enquirer أن "أنجلينا جولي" لم تكن أبداً على وفاق مع آمبر هيرد، منذ علاقتها مع جوني ديب، وكان من الواضح أن أنجلينا كانت ترى أن ديب يمر بأزمة منتصف العمر وهو شخص مبهور فقط بسحر أمبر، التي كانت في نصف عمره في ذلك الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار