فادي خفاجة يخرج عن شعوره في بث مباشر ويهاجم شقيقه: بم نفعتني؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
فادي خفاجة يخرج عن شعوره في بث مباشر ويهاجم شقيقه: بم نفعتني؟

خرج الفنان المصري فادي خفاجة الشهير بدور الطفل شرف الدين في مسلسل يوميات ونيس، عن شعوره أثناء بث مباشر على تطبيق تيك توك، وانهار أمام رواد البث ودخل في نوبة غضب تحدث على إثرها بانفعال شديد، كما هاجم شقيقه الذي حاول تهدئته عبثاً.

انهيار فادي خفاجة

عبر فادي خفاجة عن غضبه لقلة الفرص التي تعرض عليه، مؤكدا أن أحد حقوقه أن يعمل في الفن، ولكن قلة الأعمال المعروضة عليه وضعته في أزمات مادية.

أضاف فادي خفاجة أنه اضطر لدخول جولات تيك توك بسبب قلة فرص العمل، موضحا بانفعال: "أنا أريد الحصول على حظر وسأتحدث بصراحة أنت لا تعلم ظروفي ولا تعرف ماذا أحضرني لهنا تكلموا بأدب ولا تتركوا تعليقات جارحة".

فادي خفاجة يخرج عن شعوره في بث مباشر ويهاجم شقيقه: بم نفعتني؟

تحذير من التعليقات

بغضب شديد أضاف فادي خفاجة أنه لن يصمت أمام أي تعليق مسيء سواء له أو لأي زميلة من زميلاته اللاتي يقمن بدخول جولات تيك توك.

أكمل بانفعال: "أنتم لا تعلمون أي شيء، لا تعلمون شيئا عن ظروفنا الصعبة التي أتت بنا إلى هنا" مشددا على أن هذه الجولات على تيك توك ليست مكانه الخاص.

هجوم على شقيقه

استرسل فادي خفاجة بانفعال في نوبة الغضب التي هاجم على إثرها في البداية المنتجين الذين يرفضون تشغيله كما هاجم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين بصفته ومنصبه بسبب التقصير معه وأضاف "الدكتور أشرف زكي أنت بهذه الطريقة تقصر في مهامك".

حاول أحد أشقاء فادي خفاجة تهدئته وإقناعه بإغلاق البث المباشر، ولكنه رفض وأكمل منفعلا: "أنت أخويا؟ بم نفعتني؟ أنت لست قادرا على دفع قسط سيارتك حتى".

فادي خفاجة يخرج عن شعوره في بث مباشر ويهاجم شقيقه: بم نفعتني؟

هذه المرة ليست الأولى التي يشكو فيها فادي خفاجة بسبب قلة العمل، إذ كان قد كتب عبر حسابه على فيسبوك في وقت سابق: "يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول"؟

تابع: "ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي، والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندق لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار