هيا الشعيبي تستفز متابعيها بنصائحها ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
هيا الشعيبي تستفز متابعيها بنصائحها ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

أثارت الفنانة هيا الشعيبي الجدل بنصائحها ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، حيث نشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي وجهت فيه رسالة للنجم الكويتي ونصحته بالتعامل مع زوجته على طريقتها الخاصة

وقالت هيا الشعيبي في رسالتها  ليعقوب بو شهري: "ضحكني يعقوب بو شهري هو وزوجته الجميلة فاطمة،  وهو بيقولها متى أشغل أنا عراقي! يعقوب خليك واعي مع المرأة، كلمها بنفس اللهجة.. البنية دربة، اسألني أنا، يا قمر يا جميلة يا حلوة يا بعد قلبي، يا نظر عيني..أنا أحبك مرة، ممكن أشغل عراقي... مو متى أشغل عراقي يا يعقوب".

وأضافت هيا الشعيبي : "أنت حلو وهي حلوة، فخلي كلامك معاها بها الطريقة، شغلها أغنية وشوف جوها، مش تقولل ها كدة مرة واحدة متى أشغل أنا عراقي، واحدة واحدة يا يعقوب".

وتعرضت هيا الشعيبي لهجوم واسع من عدد من المتابعين وتضمنت التعليقات سخرية منها حيث اعتبر البعض أنها تغازل الجمهور السعودي بحديثها عن خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.

هيا الشعيبي تنصح يعقوب بو شهري

فيديو هيا الشعيبي الذي نصحت فيه يعقوب بو شهري في كيفية التعامل مع فاطمة الأنصاري، جاء بعد مقطع فيديو نشره الزوجين ظهرا فيه معاً في حوار طريف، حيث حاول فيه بو شهري تشغي أغنياته المفضلة إلا أن فاطمة الأنصاري كانت تصر على تشغيل أغنياتها ليعلق الفنان الشهير قائلاً: "متى أشغل عراقي".

شاهدي أيضاً: هيا الشعيبي تشعل الأزمة مع إلهام فضالة من جديد: تكذب على زوجها

وعلى الرغم من أن هيا الشعيبي نشرت مقطع الفيديو على سبيل مداعبة الثنائي إلا أنه تسبب في موجة هجوم واسعة ضدها، واعتبر متابعون أنها تحاول تحسين صورتها بعد أزماتها الأخيرة بالظهور في مقاطع طريفة حتى وإن كانت على حساب التدخل في الحياة الخاصة للآخرين، بحسب ما جاء في تعليقات منها: "و انت شكوووو ؟! انتي مالك ؟! ليش محسستني يعقوب ولد اختج ؟!"، "في مثل مصري يا حاشر نفسك بين البصله وقشرتها ما ينوبك الا ريحتها اتمنى قلته صح".

 كما جاء في التعليقات: "فلتذهب نصائح فوزية الدريع في الجحيم ولناخذ بنصائح هيونه والكل يحبونه مع تحيات شركة لهومه لا تخاصمونه"، "انتهت من الهام فضالة..وبدأت با الضحية الثانية يعقوب وزوجته فاطمة".

الجمهور يذكر هيا الشعيبي بأزمتها مع السعوديين

على الرغم من أن هيا الشعيبي لم تتطرق في حديثها إلى أزمتها مع السعوديين، إلا أن البعض اعتبر أن مغازلتها لفاطمة الأنصاري ما هي إلا مغازلة للسعوديين لإصلاح علاقتها معهم، ليهاجمها البعض في تعليقات منها: "تحاول تتقرب للشعب السعودي انسي هذا الشعب السعودي جبار مايرحم".

هيا الشعيبي تستفز متابعيها بنصائحها ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

لم يتوقف الأمر فقط عند انتقاد البعض لتدخل هيا الشعيبي في علاقة يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، وإنما اعتبر البعض أن الفنانة الكويتية تغازل الشعب السعودي مجدداً، بوقوفها في صف خبيرة التجميل السعودية، زوجة يعقوب بو شهري، وجاء في تعليقات البعض: "ذي متى تستوعب ان خلاص قرر الشعب السعودي انه مو طايقها ؟"، "الحين بتقول لانه البنت سعوديه و انا احب السعودية و اهلها و اصولي سعوديه".

شاهدي أيضاً: شقيق هيا الشعيبي يهاجم الجمهور بسبب هاشتاغ ضدها: عروقنا سعودية

كما جاء في التعليقات: "ليتها ساكته بس تحاول تراضي السعوديه بكل الجهات بس راحت عليك ارتحي خليك با اعلانك اكل احسلك"، "مشكلتها التسرع و قلة الذوق والتدخل في شؤون الأخرين"، "وش دخلس بين واحد وزوجته يعني فاهمه الكلام السعودي الحين انتي"، "مهما تحاولي تتقربي من اهل السعوديه يعني شوفوني انا امدحكم خلاص فات الاوان عارفينك ترا هاه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار