أجمل صور سارة الودعاني مع أولادها بعد استقبال مولودها الثالث

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
أجمل صور سارة الودعاني مع أولادها بعد استقبال مولودها الثالث

اهتمام كبير حظيت به خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني فور الإعلان عن استقبالها مولودها الثالث من زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب السياف. 

الخبر السعيد الذي كشفت عنه المؤثرة السعودية عبر حسابها بتطبيق سناب شات، أعلنت من خلاله كذلك عن الاسم الذي اختارته لطفلها حديث الولادة، والذي أثار تفاعلاً كبيراً من المتابعين.

وبرسالة مميزة ممزوجة بمشاعر الأمومة، كتبت سارة الودعاني في منشور عبر سناب شات: "الحمد لله الذي رزقنا ثالث عطايانا سليمان بن عبدالوهاب"، مضيفةً: "اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله من الصالحين".

وتعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات التي تحظى باهتمام لافت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصفها البعض بأنها شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل، فضلاً عن شخصيتها اللطيفة والمرحة. 

كما أنها تعد واحدة من أجمل النساء في المملكة العربية السعودية، حيث تحظى بالفعل بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي مشهورة ومتألقة بشكل خاص عبر سناب شات في السعودية. 

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، فقد تزوجت من شاب يُدعي عبدالوهاب السياف عام 2018، واحتفلت بزفافها أكثر من مرة، منها مرة في جزر المالديف، ثم أعلنت عن حملها في طفلها الأول "سعد" في عام 2019.

وفي نهاية عام 2020، استقبلت سارة الودعاني مولودتها الثانية سكرة، وذلك بعد حوالي عامين من ولادة ابنها الأول سعد.

تعرفي على لحظات سارة الودعاني مع تجربة الأمومة مع طفيلها في الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار