مي العيدان وفجر السعيد تهاجمان نوال الكويتية بعد انتقاد محمد الدعيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
مي العيدان وفجر السعيد تهاجمان نوال الكويتية بعد انتقاد محمد الدعيع

بعد انتقادات طالت حارس مرمى المنتخب السعودي، ونادي الهلال سابقًا، محمد الدعيع، بسبب احتضانه الفنانة نوال الكويتية، ها هي الانتقادات تطال الأخيرة أيضًا لنفس السبب.

الانتقادات جاءت على خلفية نشر محمد الدعيع، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو يجلس بجانب نوال الكويتية ويضع يده على كتفها ما وصفه البعض "احتضان" وعلق قائلًا: "هذا الفنانة اللي قلت لك عنها، هذه اللي أحبها، وأموت فيها"، لترد نوال الكويتية عليه، قائلة: "يا حياتي.. أهم شيء أن يكون راضي".

اللقاء الذي جمع الدعيع بنوال الكويتية، جاء بعدما أحيت الأخيرة حفلًا غنائيًا مساء الجمعة، في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يُشرف عليه وزارة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

مي العيدان وفجر السعيد تهاجمان نوال الكويتية بعد انتقاد محمد الدعيع

هجوم على نوال الكويتية بسبب محمد الدعيع:

في التفاصيل، وجهت الإعلاميتان الكويتيتان، مي العيدان، وفجر السعيد، انتقادات شديدة لمواطنتهما الفنانة نوال الكويتية، بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه مع اللاعب السعودي السابق محمد الدعيع بعد حفلها في الرياض.

البداية كانت عند مي العيدان، التي كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أيش سالفتها يوم مطلعة أكتافها ويوم الدعيع حاضنها . . هذي الحالة شنو يسمونها لو سمحتوا”.

ثم تبعتها الإعلامية الشهيرة، فجر السعيد، التي كتبت رسالة شديدة اللهجة، عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، قالت فيها: “أعتذر لن أعلق على الفيديوات الأخيرة للمطربة نوال اللي صارت كويتية لخدماتها الجليلة اللي مادري شنو لإنكم كفيتوا ووفيتوا خلوني لما تسكتون أدلو بدلوي".

المدقق في الأمر، سيكتشف أن هذه الانتقادات التي شنتها الإعلاميتان الكويتيتان ضد مواطنتهما الفنانة الكويتية نوال، ليست الأولى من نوعها، فسبق أن هاجمت فجر السعيد ومي العيدان، نوال الكويتية، قبل نحو أسبوع بسبب إطلالتها في ثاني حفلات مهرجان «فبراير الكويت 2022 – العودة» والتي أقيمت في قاعة مسرح «الأرينا» التابعة لمجمع 360 مساء الجمعة الماضي.

مي العيدان وفجر السعيد تهاجمان نوال الكويتية بعد انتقاد محمد الدعيع

انتقاد محمد الدعيع بسبب نوال الكويتية:

أما كابتن محمد الدعيع، فقد واجه موجه الهجوم عليه وانتقاده بسبب نفس الموقف مع نوال الكويتية، قبلها بنحو 24 ساعة، بمجرد أن نشر فيدو لقائه بها عبر "تويتر"، حيث رفض بعض الجمهور السعودي محتوى مقطع الفيديو وهاجم اللاعب السعودي بشراسة، وقد أشاروا إلى أن ما فعله اللاعب لا يتسق مع أخلاق وعادات الشعب السعودي.

كما أن أحد المتابعين علق على الفيديو الذي ظهر فيه محمد الدعيع يضع يده على كتف الفنانة نوال الكويتية: بكتابة "لا حيا ولا مستحي ولا خوف من الله حاضن المره ، ويده على ظهرها ، يا الله سترك ". ليرد عليه الدعيع قائلا:" اختي هذي يا حمار".

ثم واصل الدعيع رده على المنتقدين بتغريدات منها تغريدة لصورة بصورة حمار يرى نفسه في المرآة حصان مع التعليق بـ "مشكلة يُعاني منها الكثير".

وفي تغريدة ثانية، كتب "من أراد أن يراك مخطئًا سيراك ولوكان كفيفًا، فلا تنشغل بإرضاء الناس وانشغل بإرضاء الله تعالى.. فميزان الله: الحسنات يذهبن السيئات، وميزان الناس: سيئة واحدة تمحو جميع الحسنات". قبل أن يحذف التغريدة التي تسببت في الهجوم عليه من حسابه على تويتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار