فجر السعيد ترفع حذائها أمام الكاميرا وتوجه رسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
فجر السعيد ترفع حذائها أمام الكاميرا وتوجه رسالة غامضة

نشرت الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد​ مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، وتداولته العديد من الصفحات الأخرى وهو مقطع ظهرت فيه السعيد وهي ترقع الحذاء أمام الكاميرا تحاول تهديد أحدهم.

فجر السعيد ترفع الحذاء أمام الكاميرا

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية فجر السعيد، خلال تقديمها أحد حلقات برنامجها، حيث ظهرت به وهي تمسك بحذاء بني أمام الكاميرا محاولة منها لتهديد أحدهم، قائلة: "أنا ودي أستعملها، والله انشالله بتسمعملها قريباً، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق".

حيث توقع الكثير من المتابعين عن هدف فجر السعيد من إعادة نشر الفيديو هو تجديد الخلافات التي مازالت قائمة بينها وبين الفنانة السورية أصالة، وخاصة حرب الكلام بينهم لم تنتهي وأن الخلاف مازال مستمر، ولكن البعض الأخر توقع أنها في خلاف جديد مع أحدهم، ووجهت رسالتها عبر مقطع الفيديو.

فجر السعيد تتعرض للهجوم بعد ردها الغير لائق

أثار مقطع الفيديو غضب محبي ومتابعي الفنانة أصالة، حيث هاجمت فجر السعيد جمهور أصالة قبل أيام، وقالت في هجومها: "انت ليه تحرق اعصابك اذا جاك شخص غير لائق موجود الوسيلة"، حيث انتقدت إحدى المتابعات هذه الطريقة الغير لائقة من إعلامية مشهورة مثل فجر السعيد وكتبت معلقة: "أخلاق فجر السعيد، امانه هذه اعلامية مطلعة الجوتي قدام المشاهدين لا احترمت كبر سنها ولا المشاهدين والله عيب".

ليأتي الرد من السعيد على تغريدة الفتاة بطريقة ساخرة حيث كتبت: "سهام عشان تفهمين البعد السياسي للموضوع اللي اطرحه يبيلج امية سنه علم ومعرفه وممارسه ديمقراطيه لتكتشفي ان  الفارق الزمني بين عقلي وعقلج كبييييييير"، لتتقى فجر العديد ن التعليقات السلبية والهجومية الكثيرة بسبب ردها على المتابعة.

أزمة أصالة نصري مع فجر السعيد

وقبل عدة أيام بدأت الحرب الكلامية بين أصالة نصري والإعلامية فجر السعيد، والتي بدأت عندما أعلنت السعيد عبر أحد اللقاءات التليفزيونية مع الإعلامية مي عيدان، أن هناك خلاف قائم بينها وبين الفنانة أصالة نصري، بسبب منشور كتبته أصالة عن وفاتها وهي داخل أحد المستشفيات.

وتابعت فجر السعيد قائلة: "عندي خلاف شخصي مع أصالة حاليا، عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتفِ بإعلان وفاتي ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب".

وأكدت على أن أصالة قامت بحذف المنشور بعد ذلك وأنها لن تغفر لها، أنها هي من قامت بترويج شائعة وفاتها، وكتبت أصالة نصري عبر صفحتها رسالة غير المباشرة موجهة لسعيد قائلة:" اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي #شكراً بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجوده".

لتتدخل الإعلامية مي العيدان مدافعة عن فجر السعيد قائلة: "الأصنام ضلت الاف السنين حول الكعبة قبل الإسلام وكانوا يعبدونها هل معناها إنها كان وضعها سليم وحقيقة وشيء إيجابي. لا طبعًا إلى أن جاءها الحق بالدين الإسلامي وكسروا هالأصنامشر تكسير.. قال إيه موجودة طول هالسنين.. يا شيخة ما حد جابلي الأذن الوسطى غير صوتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار