نهى نبيل توجه رسالة مؤثرة لشجون الهاجري والأخيرة تهتف لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
نهى نبيل توجه رسالة مؤثرة لشجون الهاجري والأخيرة تهتف لها

وجهت نهى نبيل رسالة مؤثرة لشجون الهاجري، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من اللقطات التي وثقت بها لقاء الفنانة الكويتية معها ومع أسرتها  وأرفقتها بتعليق دافئ تفاعلت معه شجون الهاجري بكلمات الحب والامتنان.

وظهرت شجون الهاجري بعد انتهاء أحد عروض مسرحية صنع في الكويت وهي تهتف باسم نهى نبيل على المسرح، وتوجه لها ولشقيقتها نوف نبيل رسالة عبر الميكروفون مطالبة الجمهور بتوجيه التحية لها، وهو ما دفع الفاشنيستا الكويتية للذهاب إليها واحتضانها وسط تفاعل الجمهور.

نهى نبيل وشجون الهاجري

ونشرت نهى نبيل مجموعة من الصور التي تضمنت لقطات لابنتها دانة مع الفنانة الكويتية وأخرى جمعت عائلة نهى نبيل مع نجوم المسرحية، وكتبت الفاشنيستا الكويتية في تعليقها: "إيش كثر تفرح لما تشوف نجمة مهما مرت بعراقيل بمشوارها ترجع تضوي على المسرح وبين جمهورها من جديد ؟  قلتها مرارا وتكرارا من شخص عاشر الإنسانة وعرفها من البدايات.. النجم الحقيق يظل نجم .. بتواضعه ومحبته لجمهوره اللي تعطيه دافع للنجاح والوصول إلى القمة دائما.. شجون أنتي نجمة.. صنع_في_الكويت عمل جميل بنجومه وفكرته البسيطة الحلوة.. استمتعت بحضور العرض وبهذه الطاقات الجميلة على المسرح.. كل التوفيق لكم". 

نهى نبيل وعائلتها

 ومن جانبها ردت شجون الهاجري على رسالة نهى نبيل بكلمات: "أختي وحبيبتي هذا من طيب أصلك يالغالية والله فز القلب بشوفتكم ونكبر فيكم يا ام حمود". وتفاعل الجمهور مع رسالة نهى نبيل في تعليقات منها: "شجون مهما يمر تظل نجمة الشباب والخليج الأولى محبوبة الجماهير ونهى نبيل الطف شخصية وأرقى شاعرة بالسوشل ميديا القبول كله والله نحبكم". 

ابنة نهى نبيل مع شجون الهاجري

 وعبر متابعون عن حبهم الشديد لشجون الهاجري في تعليقاتهم على نهى نبيل ومن بينها: "شجون فنانة موهوبة جدا من لما كانت طفلة صغيرة معانا في سمبا لاين كنج ،ولها حضور على المسرح يهابه كبار الفنانين وهذه حقيقة ربي يوفقها يا رب ودايما في نجاح ويخلي لها والدتها الغالية إلى دايما كانت وياها ..برافوو نهى على دعمك حبيبتي ..بس اسمحيلي ابدي إعجابي بالجميلة دانه ربي يحميها ويخليها لج حبيبتي".

انتقادات لابنة نهى نبيل

 ورغم الصور العفوية التي جمعت نهى نبيل وأولادها مع شجون الهاجري، واحتفالهم بمسرحية صنع في الكويت إلا أن بعض متابعين أفسدوا اللحظة بتعليقات نالت من ابنة الفاشنيستا الكويتية منتقدين إطلالتها التي اعتبروا أنها لا تناسب سنها فكتبت متابعة: "إيش اللي يخلي واحدة بها العمر تلبس كعب عالي وتحط مكياج ليش تكبرون عيالكم" ليدافع متابعون آخرون في تعليقات منها: "وش تبونها تلبس ؟ اللي يقولون كنا بعمرها ما نلبس كذا طبيعي الزمن تغير ! يقول أمير المؤمنين علي بن أبي طالب "لا تربوا أبناءكم كما رباكم آباؤكم، فإنهم خلقوا لزمان غير زمانكم" وبالعكس نهى تجنن هي وبنتها وتربيتها سهلة ممتنعة الله يحفظ لها بنتها وعيالها".

نهى نبيل وعائلتها

ودافع آخرون عن ابنة نهى نبيل في تعليقات منها: "يا أختي لو ما عجبك مش ضروري تعلقي يا تقول كلمه حلوه ولا ما تكتبين أصلا وفعلاً دانه طالعه قممم". "مو طفله هذي مراهقه واي بعمرها كنت تحط مثلها مكياج ناعم ونكشخ". "والله اذكر نحن فزمنا فالإعدادي والثنوي الكحل واصل لخشمنا فالمدرسة ونتعاقب ونستمر .. طبيعي البنت فهالعمر تحب تهتم بنفسها وتكون حلوة". "عادي بعمرها كنا نحط والمكياج اللي حاطته شي مناسب لعمرها ماشوفه شي غلط". "لبسها يجنن و طالعه نفس القمر دانا بس انتو تبون اليهال مبهدل هشان ترتاحون، البنت أنيقة وأنها أنيقة و تجننننن". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار