مروة راتب توجه رسالة مؤثرة لمتابعيها وتشكو صعوبة الحياة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
مروة راتب توجه رسالة مؤثرة لمتابعيها وتشكو صعوبة الحياة

نشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات شكت فيه من صعوبة الحياة ووجهت رسالة مؤثرة لمتابعيها.

وأثار الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات من صعوبة ما تعيشه متمنية حدوث معجزة تثبت لها أن هناك أشخاص جيدون وحياة سهلة.

 مروة راتب تشكو صعوبة الحياة

وفي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مروة راتب عبرت عن حزنها الشديد من صعوبة الحياة كما شكت الكثير من الأمور الصعبة ومنها صعوبة وجود أشخاص أسوياء حولها، وقالت مروة راتب: "تستنون مني أصورلكم وأنا مبتتسمةومستانسة وأوريكم إن الحياة حلوة، لكن لأ الحياة مش حلوة الحياة تبن، أنا اتمنى أن الحياة تثبتلي إن الناس حلوة وإن الدنيا فيا خير وإن البشر فيهم خير أو على الأقل أسويا، محتاجة معجزة من رب العالمين تقولي إن فيه عدالة، محتاجة معجزة من رب العالمين ترجعلي أماني الداخلي واستقراري الداخلي".

تسائل الجمهور عن السر وراء فيديو مروة راتب، فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات تحاول لفت الانتباه فقط تمهيداً للإعلانات التي تعلن عنها عبر صفحتها رأى آخرون أن حيثها ناتج مما تعرضت له من هجوم من قبل بعض المشاهير، وهو ما دفعها للشعور بعدم وجود أمان وأشخاص أسوياء.

 ومن بين ما دفع الجمهور للتوقع بأنها تشتكي بسبب التنمر عليها هو أزمتها مع شهاب ملح إنستقرام خاصة وأن الفاشنيستا السورية التزمت الصمت خلال الفترة الماضية مقابل هجوم مستمر وسخرية من شهاب ملح إنستقرام، حيث تعمد الأخير نشر الصور التي تسخر من ملامحها على خلفية رفضها لاعتذاره وإحراجه في بث مباشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار