أمل الشهراني تسخر من متابعة انتقدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
أمل الشهراني تسخر من متابعة انتقدتها

دخلت الناشطة السعودية أمل الشهراني في سجال مع إحدى متابعات حسابها عبر إنستغرام، حيث انتقدتها المتابعة بسبب حديثها عن احترام الخصوصية.

أمل الشهراني تنصح متابعيها

وجهت أمل الشهراني نصيحة إلى متابعي حسابها عبر إنستغرام، مطالبة إياهم بالكف عن التدخل في أمورها الشخصية، مثل علاقتها بالله والحجاب وغيرها من الأمور الشخصية، ويكتفوا فقط بمتابعة المحتوى الذي يفيدهم.

وقالت أمل الشهراني في نصيحتها المصورة: "أموري الخاصة فيني ما تعنيك وما تفيدك، علاقتي بربي/حجابي/زواجي/حياتي خذ مني اللي يفيدك علم وثقافة وتطور وسلام".

أمل الشهراني تسخر من متابعة انتقدتها

ولاقى منشور أمل الشهراني تفاعلا من متابعيها، حيث تلقت العديد من التعليقات المختلفة بين متنمر وداعم لحديثها، حيث تساءل البعض عن ماهية المحتوى الذي تقدمه ومدى ثقافتها لتصدير هذا المحتوى للجمهور.

من ناحية أخرى كتبت إحدى المتابعات: "لو تبين كذا كان ما صورتي أمورك الخاصة ولا هذي ثقافتك"؟

ردت أمل الشهراني على المتابعة التي انتقدتها بسخرية وقالت: "تذكري بس إنه أنت فاضية ما عندك شغل أجبرتك أنا إنه تتابعيني وتضغطين فولو عشان تعلقين من دق الباب جاه الجواب".

أمل الشهراني تسخر من متابعة انتقدتها

وساند البعض أمل الشهراني في كلامها، مؤكدين أن لها الحرية في عيش حياتها على طريقتها الخاصة، بينما واصل البعض انتقادها وقالوا: "صحيح،لكن خليها بينك وبين زوجك وأسرتك مش على برامج التواصل ..
٢- كل اللي تسوي خارج عن عادات وثقافة المسلمين والكل عارف إنك مسلمة عربية ومن أرض مباركة يعني أنت هنا تمثلين مجتمع عربي مسلم يعني أنت بتأثرين على بنات المسلمين..٣- ومدام أنت تنشرين غسيلك وحياتك هنا للناس واجب عليك تحمل انتقاداتهم.. ما أنت مستفيدة من فانزاتك تحمليهم".

أمل الشهراني تسخر من متابعة انتقدتها

ولم تتابع أمل الشهراني الرد على بقية المتابعين، إذ اكتفت بالرد على المتابعة التي استفزتها بحديثها عن نشر محتواها فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار