تورم وجه فرح الهادي يثير رعب متابعيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
تورم وجه فرح الهادي يثير رعب متابعيها

صدمت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، الجمهور بعد أن ظهرت بوجه متورم للغاية عبر فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

فرح الهادي بوجه متورم

وظهرت فرح الهادي في بداية الفيديو تحاول إخفاء وجهها بيدها بسبب تورمه إلا أنها قررت أن تكشف عنه بعد أن تسأل الجمهور عن سبب اختفائها.

وأوضحت أنها فوجئت بتورم وجهها منذ أن استيقظت من النوم، قائلة: "أنا اليوم مو مختفية ولا أدري ما يصير فيني بس صحيت من النوم وجهي وارم".

وقبل أن تكشف عن وجهها، قالت فرح الهادي: "لا تخترعون، هذا الأمر أول مرة صار فيني نصف شهر يناير"،  موضحة أنها كانت تظن أنه نتيجة إصابتها بـ الحساسية، لتفاجأ بـ عدم معرفة الأطباء لسببه وتأكيدهم لها أنه خارج عن نطاق الإصابات بالحساساية قائلة: "توقعت أنه من الحساسية وروحت للدكاترة قالوا لي لي مو حساسية، وبروحها راحت".

واختلف المتابعون فيما بينهم حول السبب المحتمل لتورم وجه فرح الهادي، وانقسمت التعليقات بين: "البعض يطلع له في عين وحده والبعض يطلع لهم في الثنتين"، "مااتوقع بوتكس ولا فيلر أنا يصير فيني كذا إذا صبغت شعري"، "شكله حساسية من أكل معين أو صبغة"، "تصير فيني كثير إذا حطيت ميكب وغسلته ونمت ثاني يوم اصحي متورمة".

تورم وجه فرح الهادي وعمليات التجميل

واعتبر البعض أن ذلك التورم نتيجة عمليات التجميل أو الخضوع المتكرر للفيلر والبوتكس وهو ما يسبب تلك الآثار على المدى الطويل، بحسب التعليقات: "من كثر المكياج وعمليات التجميل طبيعي لاتستغربين"، "من عمليات التجميل هذه النتيجة بعد فترة من الزمن"، "بوتكس بقت رموش بقا مكياج ما صبغتوا وجوهكم رحموا أنفسكم، من هالتجميل الصناعي ومكياجات".

يذكر أن آخر ظهور لفرح الهادي كان أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الـ 27 والذي شهد ظهور زوجها عقيل الرئيسي معها للمرة الأولي بعد انتشار العديد من الأنباء حول انفصالهما.

وفاجأ عقيل الرئيسي الجمهور بالظهور مع فرح الهادي وظهروا وهما يحتضنان بعضهما البعض في فيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت بعض التعليقات تتمنى لهم حياة سعيدة بعيداً عن الخلافات، وفي الوقت نفسه اتهمهم البعض بتسويق فكرة الانفصال للحصول على مزيد من الشهرة وجاءت التعليقات: "إذا يحبون بعض الله يوفقهم ، واذا سايقينها عشان الشهرة جعلهم ما يكملون 2022 مع بعض"، "ياخراشي كله عشان الشهرة"، "يومين ويحذفون بعض ويتطلقون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار