بدور البراهيم تكشف سبب زواجها المبكر: لم أعش مراهقتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
بدور البراهيم تكشف سبب زواجها المبكر: لم أعش مراهقتي

كشفت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن سبب زواجها في عمر مبكر للغاية مشيرة إلى أنها لم تعش مراهقتها مثل باقي الفتيات.

بدور البراهيم تكشف سبب زواجها المبكر

وقالت بدور البراهيم إنها قبلت بالزواج في هذا السن ظناً منها أنها ستهرب من الضغط الذي كانت تعانيه في أسرتها.

وتابعت: "السبب الوحيد اللي خلاني اتزوج بدري واهرب من الضغط والحرمان والسجن هذا"، وأضافت: " أنا تزوجت هروباً من الكبت في عمر 17 مو بس كان بيتنا لكن بيوت العائلة كلها كانوا مرة متشددين".

وأضافت: "ابويا ما كان يقفل علينا كان يودينا البحرين في المناسبات بس حياتنا مو زي الحين كانوا ضاغطين علي".

وأشارت إلى أن أسرتها كانت محافظة للغاية حتى في علاقاتها بأصدقائها الفتيات، متابعة: "حتى الاتصال التليفوني لو صديقتي كان هناك  وتحقيق في كل شيء وضغط وعائلتنا جداً محافظين لأن أبويا الأكبر من أعمامي".

ولفتت إلى أنها كانت تظن أنها بمجرد زواجها كانت تظن أن هذا الوضع سيتغير لكنها وجدت ما وصفته بالسجن الأخر، وتابعت: "كنت ابغى السفر والحرية لقيت نفسي في سجن اتصدمت ولقيت نفسي فس سجن ثاني بس اجيب عيالي واربيهم وادرسهم ما راح اتمتع مع اهلي واتصدمت صدمة عمري".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو بدور البراهيم وانتقدها البعض الأخر، وجاءت التعليقات: "الموضوع مو ضغط الموضوع عدم رضا وحيستمر وكل مرحله تعدي منها حتسميها ضغط وطلعت منه بالاخير المشكله مو في الاب او الزوج او الظروف غالبا تكون المشكلة في الشخص نفسه"، وقال متابع آر: "العوائل المحافظه هي اللي تربي وتخاف على بناتها عن الضياع وهذي هي التربيه الصح ونحن كلنا اهلنا ربونا كذا والحمدلله انهم حافظو علينا وحمونا من شر البشر ".

بدور البراهيم تكشف عدد زيجاتها

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديوسابق نشرته عبر حسابها الشخصي عن عدد زيجاتها "أهلا وسهلاً متابعيني أحب أوجه تحية لبرنامج مين مكسر الدنيا السنابي.. طبعاً بقولك إن 3 زواجات صحيح أنا تزوجتها لكن لا يوجد كان عنب فاخر، كان يوجد زواج تقليدي، وأنا تزوجته وأنا صغيرة كان عمري 17 سنة.. أنا متزوجة زواج تقليدي مو عن طريق حب، فأنت تعرف لما تتزوج زواج تقليدي ما فيه مشاعر، كنت طفلة أصلاً أنا، ما كنت أعرف أسوي أجواء".

وأضافت خبيرة التجميل السعودية: "أيام وأجواء الصحوة ما كان فيه عندنا جوالات ولا كان عندنا إن الواحد يختلط ويندمج زي الآن.. التفتح اللي إحنا فيه بيختلف يعني، وأساساً لا يوجد حب، كده بس خليها على الله".

تفاصيل زواج بدور البراهيم الثاني

وعن تفاصيل زيجتها الثانية، قالت بدور البراهيم: "الزواج الثاني نجح، لكن لأسباب خارجة غصب عني وعنه انفصالنا، فالزواج الأول باختياري أنا والأخير باختيار كل منا، والزواج الثالث تذكرون تزوجنا أيام كورونا، ولا عطيته فرصة يتعرف علي ولا أنا عرفت أتعرف عليه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار