فرح الهادي تكشف سبب نحافتها.. كم يبلغ وزنها؟‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021
فرح الهادي تكشف سبب نحافتها.. كم يبلغ وزنها؟‎

كشفت الفنانة والفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، عن سبب نحافتها اللافتة خلال الفترة الأخيرة، وطالبت من متابعيها تشجيعها، وذلك عبر ظهورها الأخير عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

وأوضحت الهادي أن سبب نحافتها يعود إلى الحالة النفسية الصعبة التي كانت تمر بها في أعقاب اتهامها وعدداً من مشاهير الكويت في قضايا مالية.

وقالت فرح الهادي في مقطع فيديو عبر سناب شات إن وزنها الحالي هو 56.5 كيلو، وهو الوزن المثالي مع طولها والأنسب لشكل جسمها.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة أنها تعاني حالياً من الملل الشديد، بسبب حظر التجول في الكويت، فتضطر إلى قضاء وقتها وزوجها الفنان عقيل الرئيسي في تناول الطعام الشهي بمختلف أنواعه فقط.

وطالبت الهادي جمهورها بدعمها وتشجيعها حتى تحافظ على وزنها خلال شهر رمضان وتستمر على رشاقتها الحالية ولا تضعف أمام الطعام المختلف الذي يتواكب مع الشهر الكريم.

وكانت فرح الهادي قد بكت في آخر ظهور لها على سناب شات بسبب الظروف النفسية الصعبة التي مرت بها ومنعتها من الاستمتاع بحياتها، مشددةً على أنها عرفت قيمة زوجها الفنان عقيل الرئيسي بعدما ساندها واستكمل الإنفاق على أهلها وكان بمثابة أبٍ لها وليس مجرد زوج.

يشار إلى أن النائب اللعام الكويتي قرر مؤخرًا رفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

لكن، رفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القبس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

فرح الهادي تكشف سبب نحافتها.. كم يبلغ وزنها؟‎

وبعد القرار الأخير، شكرت الفنانة الكويتية فرح الهادي من ساندها أثناء اتهامها في القضية المعروفة بـ قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت، ومن بينهم زوجها عقيل الرئيسي. وأكدت أن فترة التحفظ على أموالها كانت فترة صعبة وثقيلاً على قلبها ولم تكن تستطيع عبور هذه الأزمة إلا من خلال وقوف زوجها عقيل الرئيسي بجانبها وهو من عرفت من خلاله معنى السند والظهر لتدعيمها في أزمنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار