منى زكي توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز: سكر الكون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
منى زكي توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز: سكر الكون

حرصت الفنانة منى زكي على تهنئة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 42 من خلال نشر تهنئة لها عبر مواقع التواصل لاجتماعي.

منى زكي تهنئ ياسمين عبد العزيز

ونشرت منى زكي صورة لصديقتها ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها واصفة إياها بـ "سكر الكون".

وتابعت قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي... يا رب دائماً في أحسن صحة وسعادة يا سكّر الكون".

منى زكي توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز: سكر الكون

شارك عدد كبير من النجوم الفنانة ياسمين عبد العزيز احتفالها بعيد ميلادها الـ42، فهي من مواليد عام 1980، خاصة بعد معاناتها الطويلة مع المرض خلال الفترة الماضية وخضوعها لعدد من العمليات الجراحية في مصر وسويسرا.

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

ومن جانبه احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الـ 41، وايوم الموافق 16 يناير، حيث قام بنشر مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتهم معًا خلال مراحل حياتهم سويًا، حيث تضمنت الصور مراحل تطور علاقتهم من البداية إلى الآن، وكتب معها رسالة قصيرة رومانسية.

نشر الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز عن طريق نشر مجموعة من الصور التي تجمعهم معًا، عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب معلقًا: "كل سنة وانتى طيبة يا ووضع أيقونة للكرة الأرضية بحبك " وهذا من أجل التأكيد على أنها كل العالم بالنسبة له، حيث تفاعلت ياسمين مع النشور وقامت بالتعليق عليه عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " شكرا حبيبي ".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز  تعرضت لأزمة صحية، في 11 يوليو/ تموز الماضي عندما كانت تجري عملية دقيقة وصعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض وهو ما يسمى أكياس الشوكولاتة من الرحم، يستلزم تدخلا جراحيا بدلا من المنظار، لكنها عانت من بعض المضاعفات خلال العملية، مما أدى لحدوث انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب وتسرب محتوياته.

حيث أوضحت ياسمين موقف زوجها العوضي أثناء أزمتها الصحية قائلة: "أحمد كان عاوز الناس تدعيلى، هو أنقذني، وده مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة" ، أكملت حديثها قائلة عنه: " احمد العوضي حط رأسه على رأسي وكان بيعيط، لأن فجأة لقيت معدتي برا.".

أما أحمد العوضي فرد قائلاً: "طول الوقت بنتخانق ليه نعمل في بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه، وعن فترة مرض ياسمين عبدالعزيز" ، وأكمل حديثه قائلًا عن فترة أزمتها الصحية قائلًا: " أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل أني أتحط في الموقف ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار