فوز العتيبي تطلق على نفسها اسم باربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
فوز العتيبي تطلق على نفسها اسم باربي

قررت فوز العتيبي أن تتخذ من اسم باربي اسم للشهرة لها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تعلن لجمهورها أنها ستسمي نفسها باسم باربي العتيبي.

ويأتي فيديو فوز العتيبي بعد مقطع آخر ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية وهي ترد على المتنمرين عليها وعلى ملامحها ووزنها القليل.

 فوز العتيبي تشبه نفسها بباربي

وقالت فوز العتيبي في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي: "خلاص قررت بسمي نسفسي باربي العتيبي وأصير باربية العتبان".

 واعتبر الجمهور أن فوز العتيبي ترد على المتنمرين عليها بطريقة غير مباشرة، خاصة بعد أن خصصت الفترة الماضية مجموعة من المقاطع التي ترد فيها على الساخرين من وزنها القليل.

 وخلال الساعات الماضية تعرضت فوز العتيبي لموجة تنمر بعد أن وصفتها إحدى المتابعات بأن جسمها يخلو من ملامح الأنوثة وهو ما تصدى له زوجها مدافعا عنها، كما خرجت الفاشنيستا السعودية لترد على المتنمرين قائلة: "طيب أنا طولي مو قصيرة طولي 163، كل ما أنزل صورة أو أي شيء ألاقي واحدة جاية تصيح وتتنمر على طولي، ليش أنت معقدة؟  يعني هي تحسب إن لما نقول الستات لازم يحبون نفسهم أيا كانت أشكالهم، إن ده شي غلط".

وأضافت: ""تبغي إني أكره نفسي، المشكلة إن النوعية دي تلاقوها بتمدح نفسها في أي مكان، حلو تحبين نفسك، لكن ليش أنت علشان طولنا مو زي طول فإحنا وحشين؟ تحبين أنت بس اللي تمدحين نفسك وأن أنت الحلوة فقط؟ المفروض إن نحب طولك وشكلك أنت! عقدة نقص فظيعة، الحين البنت السمرا تمدح نفسها يقولون الله البيضا تمدح نفسها نلاقي نهيق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار