زوجة جاسم النبهان توبخ متابعة عرضت عليه الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
زوجة جاسم النبهان توبخ متابعة عرضت عليه الزواج

ردت زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان، على متابعة عرضت عليه عروس جديدة تحمل الجنسية اللبنانية، موبخة إياها على تقديم هذا العرض.

حب المغربية

أكدت أم يحيى زوجة الفنان جاسم النبهان، أن زوجها يحبها حبا جما، ردا على متابعة تساءلت حول سبب زواجه منها، كما عرضت عليه عروسا جديدة.

وقالت زوجة جاسم النبهان: "على قولتك راجلي جال بلاد العالم لبنان ومصر ولندن وأمريكا، ما حب ولا عشق ولا ارتاح إلا مع المغربية، الحلوة الزينة، بنات المغرب فديتهم".

تابعت زوجة جاسم النبهان: "يا اللي تقولين أشوف لك من لبنان، لا حبيبتي أنا مسك الختام، افهميها بقى، طلاق ما في لأن اللسان هو اللي يجذب الرجال مو اللسان الزفر وعدم الاحترام، يا الجبانة".

شاهدوا زوجة جاسم النبهان

وتفاعل الجمهور مع فيديو زوجة جاسم النبهان، وانقسمت الآراء بين مؤيد لها لما تدافع به عن زوجها وحياتها الشخصية، بينما انتقدها كثيرون بسبب لهجتها وطريقتها التي وصفوها بأنها هجومية بشكل زائد.

وقال البعض في تعليقاتهم: "انا مغربية وأتبرأ من هذه الأشكال هذه المرأة لا تمثلنا كمغاربة،كل إنسانة لم تحرم خصوصية بيتها وعائلتها تشمئز لها الأنفس مهما كانت جنسيتها أو عرقها، تحياتي لجميع النساء الفاضلات"، "الله يهديها خلاص كل يومين طالعة تصور".

فيما اتهمها البعض بممارسة السحر على خلفية اتهامات سابقة كان قد تم تداولها قبل ذلك، مؤكدين أنها لا تكف عن الظهور والحديث عن علاقتها بالفنان جاسم النبهان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار