فوز الفهد ترد على سبب تمسكها بالعمل رغم وضعها المادي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
فوز الفهد ترد على سبب تمسكها بالعمل رغم وضعها المادي

عبرت فوز الفهد عن استيائها من تكرار التساؤل حول تمسكها بالعمل رغم وضعها المادي الجيد وامتلاكها للكثير من المال، مؤكدة على أن العمل لا علاقة له بالوضع المادي أو الزواج.

وشاركت فوز الفهد متابعيها بمقطع فيديو كشفت فيه عن سبب حرصها على العمل، كما كشفت عن طبيعة عملها قبل الشهرة، ليتفاعل معها المتابعين في الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات مؤيدة لحديث الفاشنيستا الكويتية وأخرى هاجمتها.

فوز الفهد ترد على متابعيها

ونشرت  فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على تساؤلات البعض حول حرصها على العمل رغم ارتياحها مادياً، وقالت الفهد: "وايد ناس بيسألوني ليش بتشتغلي حتى بعد الزواج والله رازقك، ليش تشتغلين! أنا أحب الشغل، من وأنا صغيرة بشتغل، قبل الشغل هذا كنت أشغتل، وكنت بدرس وأشتغل، درست في الجامعة وبعدها اشتغلت في الجامعة، ودرست مالية، وكنت ناوية أكمل، لكن الله كتبلي باب الرزق هذا فكملت فيه.. أنا أحب الشغل".

وأضافت فوز الفهد في ردها على متابعيها: "بس الفكرة اللي حابة الناس تغير تفكيرها عن هذا الموضوع، اللي هو إن الشغل لازم يكون مرتبط بالفقر والحاجة، الحقيقة إن الشغل مصدر رزق طبعاً وشي مهم، لكن ماله علاقة بوضعك المادي أو الفقير والغني، فأنا بحب الشغل، وبعدين تعالوا نفكر لو أنا سيبت الشغل رح إين! راح نفضل بنفكر في كل شي، ونفضل مركزين في تفاصيل كتير منها انشغال زوجك عنك، في الدوام أقصد، وغيره وغيره، فلازم الناس ما تربط الشغل بأنه للغني أو الفقير".

 وتابعت فوز الفهد: "ناس كتير وايد ابن فلان وبنت فلان، ومناصب مهمة وبيشتغلوا، لأن متل ما قلت لكم، الشغل مو عيب، والشغل ما له علاقة بالغني أو الفقير".

الجمهور يتفاعل مع فوز الفهد

 وتفاعل الجمهور مع فوز الفهد في التعليقات ما بين مؤيد ومعارض، وجاء في التعليقات: "منجد يفكرون ان الي عنده فلوس يجلس يحط رجل على رجل لا غلط ترا ! وبعدين الشغل حقها اعلانات ترا زي ما انتو تشتغلون حتى هي بطلو تتكلمون"، "السؤال الصح انتي وحدة متزوجة وعندها طفل وين موقعهم من الاعراب ؟؟ وليش شاغلك الهمز واللمز على فلان وعلان هل هذا هو الشغل ووضعك حلووو".

وجاء في تعليقات المتابعين  على فيديو فوز الفهد، الذي كشفت فيه عن سبب تمسكها  بالعمل رغم ارتياحها مادياً: "والله والشغل ميك اب وعطورات واستغراض ، والله عندهاا شغل تقعد مع ولدهاا محتاجهاا اكثر من وجوده مع الخدم"، "الله يرزقها ويرزقنا من واسع فضله مالومها صدق الواحد ييلس بدون شغله تحس فراغ كبير"، "وضعك المادي كويس ومرتاحة وتشتغلين هدا طمع وتسعون للأكثر وحب المال والدنيا تخافوا الدنيا والفلوس تخلص ماخليتو للفقير شي كل السوشل ميديا والاعلانات للمشاهير لا وماودهم وحدة تكون اكثر من الثانية".

فوز الفهد ترد على سبب تمسكها بالعمل رغم وضعها المادي

 وتفاعل متابعون مع فوز الفهد في تعليقات منها: "هذا شغل هذ ملاين تصب عليك من غير تعب ولاشقاء ماعليش انتي تفرضين على الناس تعرفك وضعك وترد عليك"، "تحبي الشغل لانك ترجعي البيت ماتسوي شي ماشالله ياالله الي رزقتها ترزقنا"، "بضبط الشغل مو شرط عشان ماده قد ماهو يكون لك هدف بالحياه وتغيير روتينك بالحياه وتشغل عقلك بشيء ايجابي"، "اوك هذا الكلام صح للكادحين فعلاً اما المتكلمه نفسها مايشملها شغل شغل ماادري اي شغل تصوير البيتزا والبرقر مو طبيعي بنات لذيذ لازم تجربونه وتصوير الف منتج للبشره والف دعايه فيهم فعلاً فايده او لا يعلنوا له ويطيروه السما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار