مكافأة خيالية: فوز الفهد ترد على أمنية غريبة لمتابعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
مكافأة خيالية: فوز الفهد ترد على أمنية غريبة لمتابعة

تعرضت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، إلى صدمة أفقدتها القدرة على الرد السليم، بسبب تصريح إحدى المتابعات بأمنيتها التي تتمناها لها منذ 3 سنوات كاملة.

أمنية متابعة لفوز الفهد

تلقت فوز الفهد مجموعة من التعليقات التي شاركتها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حول اللوك الذي ظهرت به وصالون التجميل الخاص بها.

صارحت متابعة من ضمن المتابعات فوز الفهد، بأمنيتها التي تفكر فيها منذ 3 سنوات، وهي تتمحور حول قيامها بإنقاذ فوز والحصول على مكافأة كبيرة من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

وكتبت المتابعة لفوز الفهد: "فوز بقولك شي بس لا تضحكين علي، تخيلي فيه فكره يوميا تطلع براسي قبل
أنام أتخيل كذا إنو أنت يصير لك شي لا، سمح الله اسم الله عليك يعني وأنا أنقذك، وعبد اللطيف يعطيني مكافأة خيالية لأنه، يحبك واقعد أتخيل شيسوي فيهم".

أضافت المتابعة موضحة أن الفكرة تسيطر عليها منذ 3 سنوات: "وأنام وأنا سعيدة جدا أقسم بالله مدري، الفكرة الخايسه مليت أصلا لي 3 سنين، على هالحالة يوميا أقسم بالله".

مكافأة خيالية: فوز الفهد ترد على أمنية غريبة لمتابعة

وفقدت فوز الفهد قدرتها على الرد، حيث عبرت عن صدمتها من الفكرة والأمنية الغريبة التي سيطرت على متابعتها لسنوات، موضحة أنها لا تدري ما تقول كما نشرت وجوه ضاحكة وأخرى باكية تعبيرا عن الصدمة مضيفة: "ما أدري شقول شلون فكرتي"؟ 

يذكر أن فوز الفهد كانت قد وضعت ابنتها الثانية التي أطلقت عليها اسم فوز في سبتمبر من عام 2022، وذلك بعد أقل من عامين على ولادة ابنها الأكبر أحمد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار