فوز العتيبي تثير التكهنات حول علاقتها بزوجها بهذا التصرف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
فوز العتيبي تثير التكهنات حول علاقتها بزوجها بهذا التصرف

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، فوز العتيبي، الجدل حول علاقتها بزوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، بعد أن تحدثت عن تلقيها عدداً من عروض الزواج خلال الفترة السابقة.

فوز العتيبي تكشف تلقيها عروض للزواج

وظهرت فوز العتيبي، في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تستعرض عروض الزواج التي تلقتها من المتابعين.

وأشارت إلى أن أحد المتابعين قدم لها وعداً بالتقدم وطلب يدها والارتباط بها مباشرة بعد انفصالها عن زوجها أحمد الموسى.

وأبدت فوز العتيبي تعجبها من عروض الزواج والارتباط التي تتلقاها مؤخراً منذ عودتها إلى السعودية، معلقة: "وش السالفة يا عيال، والله إنه من يوم رجعت السعودية عروض الخطوبة ما توقف، فجأة صاروا كل المتابعين بيخطبوني".

وسخرت فوز العتيبي من كم العروض التي تلقتها مؤخراً، قائلة: "كأنه أنا في غيابي حدث شيء في السعودية، صارحوني، البنات اختفوا يعني ويوم رجعت تذكرتوا وقلتوا بنتنا رجعت، لأن مو طبيعي لا واحد ولا اثنين، كأنهم غروب ومتفقين".

وأشارت إلى أنها لم تفهم سبب هذه الطلبات الموجهة لها، قائلة: "عارفين شو حسيت، حسيت أنه هناك شيء يحدث أو أن أنا صاروخ أرض جو لدرجة إن الناس تجلس تنتظرني عادي، يا ناس صارحوني الحين ابيِّ أفهم إيش السالفة".

الجمهور يتعجب من حديث فوز العتيبي

تسبب حديث فوز العتيبي في تعجب الجمهور، خاصة بعد أن أثارت تكهنات حول علاقتها بزوجها أحمد الموسي، ورجح البعض انفصالهما لذلك تتحدث عن عروض الزواج التي تتلقاها.

وتساءل الجمهور عن حمل فوز العتيبي بعد أن ظهرت في أغسطس الماضي بملامح حمل واضحة بعد أن نشرت مجموعة من الصور برفقة زوجها أحمد الموسى ظهر فيها حرصه على رعايتها خاصة بعد الحمل واهتمامه بها، وعلقت عليها قائلة: " إيش سالفته أحسه يهتم فيني بزيادة"، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً منها للأمر.

يذكر أن فوز العتيبي وزوجها احتفلوا منذ أشهر بمرور عامين على زواجهما ونشرت مشهورة سناب شات لقطات لها بالفستان الأبيض لأول مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار