مي العيدان تدعم شيرين عبدالوهاب وتنشر قائمة فنانين تعاطوا المخدرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
مي العيدان تدعم شيرين عبدالوهاب وتنشر قائمة فنانين تعاطوا المخدرات

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان في الأزمة التي تمر بها الفنان المصرية شيرين عبدالوهاب لكن بطريقة جديدة مثيرة للجدل، إذا أنها نشرت فيديو عبر حسابها على إنستجرام يحتوي على عدد من الفنانين الذين أدمنوا المخدرات في أوقات سابقة.

مي العيدان تنشر قائمة بفنانين أدمنوا المخدرات

وعلقت المذيعة الكويتية على الفيديو: "هناك فنانون كثر اعترفوا بتعاطي المخدرات لفترة ما في حياتهم، مثل نور الشريف وحاتم ذو الفقار وفاروق الفيشاوي. لكن تعلّموا ورجعوا فنانين ناجحين وأمتعونا الله يرحمهم".

مي العيدان تدعم شيرين عبدالوهاب وتنشر قائمة فنانين تعاطوا المخدرات

وأضافت في تعليقها: "شيرين عبدالوهاب لا هي أول ولا آخر فنان أو فنانة تدمن على المخدرات. نحن لا نبرر تعاطي المخدرات، لكن يجب أن نعلم أن مدمن المخدرات هو بالأساس إنسان مريض يجب علاجه حتى يعود إنساناً ناجحاً وصالحاً".

وقدمت مي العيدان نصيحة إلى الفنانة المصرية وسط سيل من الدعم من فناني المنطقة العربي، قائلة: "ليس المهم أن نسقط، الأهم أن نعود ونقف على قدمينا من جديد وننهض... انهضي يا شيرين".

مي العيدان تنشر أخر فيديو لهشام سليم

وفي وقت سابق، شاركت العيدان، مقطع فيديو مع جمهورها للفنان الراحل هشام سليم، وهو في المستشفى على جهاز التنفس الصناعي قبل وفاته بأيام.

وعلقت الإعلامية الكويتية: "آخر فيديو للمرحوم هشام سليم من المستشفى بالعناية المركزة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك وسخر لنا من يدعوا لنا عندما نسير لما ساروا إليه، لا تبخلوا عليه بالدعاء، فالدعاء رزق الميت".

جدير بالذكر، إن الفنان هشام سليم رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر الماضي، عقب صراع طويل مع مرض السرطان الذي لم يكشف عنه إلا قبل رحيله بأشهر معدودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار