أول تعليق من ناصر الدوسري على وقفه عن العمل والنجوم يتضامنون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
أول تعليق من ناصر الدوسري على وقفه عن العمل والنجوم يتضامنون

سيطرت حالة من الحزن على عدد من نجوم الكويت، بعد صدور قرار بوقف مجموعة من زملائهم الفنانين عن العمل، بسبب مشاركتهم في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي عُرض في رمضان الجاري، بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي، وشمل قرار الوقف عن العمل الفنان ناصر الدوسري.

تعليق ناصر الدوسري

من ناحيته، أعرب ناصر الدوسري عن حزنه بسبب قرار وقفه عن العمل، غير أنه أكدّ قبوله له بوافر الاحترام للمسؤولين، مشيراً إلى أنه قبل أن يكون ممثلاً سعودياً، فهو ابن الكويت ويتقبل كافة القرارات الرسمية الصادرة في حقه.

وكتب ناصر الدوسري معقباً على قرار وقفه عن العمل، مما يعني خروجه من مسرحية أبراكدابرا 2، على الأقل حتى تنتهي فترة التحقيقات وثبوت عدم إدانته في التورط بأي إساءة للمجتمع الكويتي في العمل: "الحمد لله على كل حال، الله يوفق أخواني وفريق عمل مسرحية ابراكدابرا 2".

أضاف ناصر الدوسري في المنشور الذي شاركه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أحترم قرار من منعني من الاستمرار في العمل، ولذلك انسحبت من المسرحية حتى يستطيع زملائي الاستمرار، وصحيح أنني سعودي الجنسية إلا أنني ابن الكويت أيضاً".

أكمل: "الكويت بلدي الثانية التي تربيت ونشأت فيها وأحترم جميع القرارات وأتقبلها، وستشاهدونني إن شاء الله حاضراً مع جمهور المسرحية، أسأل الله أن يسهل الأمور ويحلها".

تعليق ناصر الدوسري عن وقفه عن العمل

وعبر خاصية الاستوري بحسابه الموثق على إنستغرام، اعتذر ناصر الدوسري عن عدم الإجابة على اتصالات مهاتفيه للاطمئنان على حالته بعد قرار وقفه عن العمل، مؤكداً مرة ثانية على احترامه للقرار.

وقال بطل زوجة واحدة لا تكفي في مقطع فيديو: "السلام عليكم يا جماعة أنا حابب أقول أنا آسف حق كل شخص دق عليّ وما رديت، وايد آسف، الحمد لله على كل حال، ترى أقول الحمدلله ما نقدر نقول شيء، وهذا قرار نحترمه وبالنهاية أنا ولدكم تكفون".

شاهدوا الفيديو

تضامن النجوم

عبر النجوم عن تضامنهم مع ناصر الدوسري، ودعموه بالكثير من الرسائل المصورة والتعليقات الإيجابية المساندة، مؤكدين أنهم بانتظار انتهاء التحقيقات ومتأملين خيراً في النتائج التي قد تصدر لصالحه ولصالح فريق عمل زوجة واحدة لا تكفي في أي لحظة.

وكتبت شجون الهاجري: "حبيبي معوض خير الله يسهل الأمور"، وأضاف بدر الشعيبي: "ما أدري شنو أقول فرحتي عمرها ما راح تكمل بدون ما أشوفك يمي عالستيج .. لكن الحمد الله" فهد الصالح كتب مواسياً: "رفيج عمري و دربي وأخوي كل شي راح يكون مو حلو دامك مو فيه".

الكاتبة مريم نصير كتبت مواسية: "فرحتنا ناقصة.. بس أكيد خيرة ومكانك محفوظ وموجود.. نحبك وايد" علي نجم كتب: "معوّض خير يا روحي 🤍 الله يكتب لك اللي فيه الخير وتأكد كلنا بظهرك ونحبك".

النجوم يتضامنون مع ناصر الدوسري

الفنان بدر الشعيبي ظهر متأثراً في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي أيضاً، وعبر عن حزنه الشديد لوقف ناصر الدوسري عن العمل، وأكد أنه مصدوم ولا يعرف كيف يتعامل مع الموقف، معرباً عن أسفه بشأن القرار.

شاهدوا الفيديو

يذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي يضم عدد كبير من نجوم الكويت والوطن العربي وعلى رأسهم الفنانة هدى حسين ومن تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، أثار الجدل منذ بدايته، بسبب جرأة الطرح وبعض المشاهد التي اعتبرها البعض خادشة ومسيئة لقيم المجتمع الكويتي، لتصدر وزارة الإعلام الكويتية بياناً رسمياً على خلفيتها، بالتزامن مع الحلقات الأولى من عرضه، وسط تنديد وهجوم من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن مسرحية أبراكدابرا 2 من بطولة حشد كبير من النجوم أبرزهم يعقوب عبد الله وأحمد إيراج وفرح الصراف وبدر الشعيبي ورهف محمد وفهد الصالح وعبد الرحمن الفهد وناصر عباس ومنصور البلوشي وضاري الرشدان المسرحية من تأليف مريم نصير وكتابة الأغاني لمحمد الشريدة ومن إخراج بدر الشعيبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار