نهى نبيل في إطلالة متطابقة مع ابنتها وعفويتها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
نهى نبيل في إطلالة متطابقة مع ابنتها وعفويتها تخطف الأنظار

نشرت نهى نبيل صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع ابنتها، كما خطفت بعفويتها الأنظار.

ظهرت نهى نبيل مرتدية فستان متوسط الطول يمزج بين اللونين الأبيض والأخضر وهو نفس الفستان الذي ارتدته ابنتها كما ظهر معها في الصورة ولديها في لقطة عفوية.

 نهى نبيل وابنتها

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها نهى نبيل بإطلالة متطابقة مع ابنتها، وإنما سبق وظهرت في عدد من الصور بإطلالة متطابقة خطفت بها القلوب.

ويبدو أن اللون الأخضر هو الأقرب لنهى نبيل، ففي إطلالتها السابقة مع ابنتها ارتدت الفاشنيستا الكويتية اللون الأخضر الفاتح في إطلالة منزلية بسيطة.

نهى نبيل وأبنائها

تفاعل الجمهور مع إطلالة نهى نبيل وبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا الكويتية توثق لحظة احتفالها بقدوم عيد الأضحى مع أولادها رأى آخرون أنها ترد بشكل غير مباشر على على متهميها بالتقصير في حق أولادها، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية غاضبة في أحد مقاطع الفيديو من هذا الاتهام وردت عليه بانفعال موجهة رسالة لمنتقديها.

وبعد ردها حرصت نهى نبيل على نشر مجموعة من الصور التي تجمعها بأبنائها في رسالة منها إلى أنها لا تتجاهل أطفالها ولا تهتم بشغلها على حساب علاقتها بأطفالها وأسرتها وإنما هي قادرة على التوازن بين الأمرين رغم التحديات التي تقابلها، لتنشر مجموعة من الصور بينها صورتها مع ابنتها بإطلالة متطابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار