نهى نبيل ترد على متابعة هاجمتها بسبب القضية الفلسطينية برسالة حادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
نهى نبيل ترد على متابعة هاجمتها بسبب القضية الفلسطينية  برسالة حادة

اشتبكت نهى نبيل مع متابعة هاجمتها بسبب منشور طالبت فيه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية بوقف إطلاق النار في غزة، لتسخر منها المتابعة بتعليق عن المكياج والإطلالات وهو ما استفز نهى نبيل ودفعها للرد.

سخرت المتابعة من نهى نبيل بسبب المنشور، معتمدة على مجموعة من الصور التي وثقت بها نهى نبيل إطلالاتها خلال الفترة الماضية، وترد بكلمات عرضتها للانتقادات من محبي نهى نبيل.

رد نهى نبيل على الانتقادات

كتبت المتابعة في تعليق لنهى نبيل: "شو كملت الطلة والمكياج و تو تذكرت فلسطين كملي مكياجك واسكتي"، لترد عليها الفاشنيستا الكويتية قائلة: "يا إنك صهيونية أو مش متابعة جيدة … و أتوقع الخيار الأول لأنه كثير بيلبقلك ". لترد عليها المتابعة مرة أخرى: "كلامي وجعك ولا ما كنت رديتي من اصلو أما إني صهيونية ليش عندك أصحاب يهزد مو صهيونينين الباين".

نهى نبيل والقضية الفلسطينية

تحدثت نهى نبيل أيضاً عن أزمة لإحدى الشركات الشهيرة  التي أطلقت حملة إعلانية احتفالاً بالكريسماس قبل أيام،أظهرت فيها  قبعات ورقية ملونة يتم إحراقها بينما تحمل ألوان الأبيض والأخضر والأحمر وهي ألوان العلم الفلسطيني،وهو ما تسبب في موجة غضب واسعة من الجمهور ضد الشركة التي أجبرتها كلمات النقد على أن تتراجع الشركة عن حملتها وتعتذر وهو ما علقت عليه نهى نبيل: "الشركة اعتذرت لأن الجمهور يهمه..  أي شركة لا تهدف سوى للربح وأن الجمهور يهمهم بطريقة كبيرة، ولكن الفرق بين من يهتم بالاعتذار ومن لا يهتم".

واستشهدت نهى نبيل بموقف كيم كاردشيان وتجاهلها للقضية الفلسطينية وقالت نهى نبيل: " تعالوا نفترض حسن النية بالمؤثرة التي يتابعها ويحبها ملايين العرب ويرونها أيقونة يحاولن أن يشبهونها.. "أعتقد لو كانت كيم كارداشيان تحترم العرب أو يهمها رأيهم، لكانت حذفت المنشور وقدمت اعتذاراً رسمياً مثلما فعلت مع الكثير من الأشياء من قبل، ولكن ما أعتقد أنها رح تسوي هالشي، أعتقد الرسالة وصلت صح؟".

 وأضافت: "الرسالة قاعدة توصلني مثل ما توصلكم، إن حياة العرب والمسلمين لا تهم، لأن لو مات شخص واحد في أمريكا قامت الدنيا وما قعدت لو مات طفل ولا طفلين في أوروبا قامت الدنيا وما قعدت لأن هذا الحدث يصير في بلد عربي ومسلم قاعد يحصل وما يصير شيء.. وما زالت الرسالة تواصل الظهور، أرواح العرب والمسلمين لا تهم أرواحكم ما تعنينا ولا رح تحرك فينا شعرة، أنا منذ بداية الأحداث تغيرت نظرتي لكثير من المؤسسات الإعلامية اللي كنت أحترمها مثل بي بي سي وسي إن إن الكثير من المؤسسات المحترمة والمرموقة اللي نحسب لها ألف حساب كإعلاميين في العالم، ورح زيد عليهم مشاهير وبراندات سقطوا من نظري".

وتابعت نهى نبيل: "احترامي لكل براند وشركة أصدرت بيان توضيحي أو بيان اعتذار عن منشور مزعج أو احترم مشاعر المسلمين والعرب والناس المستاءة من كلامه، واتخذ خطوة أنك أنت كمستهلك تهمه مش مجرد بئر بترول يسحب منك وأنت ما تهمه كبشر".

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: "اًعلم  أن الجمهور لم يعتد علي وأنا أتحدث بهذه الجدية ولكنها نداء للصحو.. الأحداث الأخيرة نداء لنصحو من الغفلة، حق من يحترمنا ومن لا يحترمنا مين اللي حاطط لك قدر ومين لا، مين مستعد يسمعك ومن رايق".

وقالت نهى نبيل: "الموضوع لم يعد يتعلق بغزة فقط، ولكنه تخطى الحدود ليصبح اعتداءً على الجميع كعرب ومسلمين وكأن أرواحنا ما تهمهم وكأن احتجاجاتنا واستياءنا ما يهمهم، يدري أنك آخر شيء بترخي دينارك وبتدعمهم وشايفهم أحسن منك..  "أعتقد أن الوقت حان لنصحو من الاستعمار الفكري وتمجيد الغرب، وحان الوقت لندعم عيالنا ومشاريعنا، ويكون صدق نعطي الدعم للي يشبهنا واحترامنا لبعض هذه أول خطوة تخلي العالم يحترمنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار