نهى نبيل في لقطات دافئة مع ابنتها والأخيرة تسحر العيون بجمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
نهى نبيل في لقطات دافئة مع ابنتها والأخيرة تسحر العيون بجمالها

نشرت نهى نبيل مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها الفاشنيستا الكويتية مع ابنتها، ووجهت لها رسالة ناعمة تفاعل معها المتابعون على منصات التواصل الاجتماعي.

 رسالة نهى نبيل ليست الوحيدة التي أبهرت الجمهور وتفاعلوا معها بكلمات عبرت عن إعجابهم بعلاقة الأم بالابنة، وإنما تحول ابنة نهى نبيل لشابة أبهرت المتابعين من سرعة مرور الوقت، حيث كانت تظهر نهى نبيل مع ابنتها وهي طفلة.

نهى نبيل وابنتها

وتأتي صور نهى نبيل مع ابنتها من زيارتها للندن، والتي تألقت فيها الفاشنيستا الكويتية بمجموعة من الإطلالات الشتوية التي سحرت بها العيون وتفاعل معها المعجبون بكلمات عبرت عن إعجابهم بأناقة الفاشنيستا الشهيرة.

ظهرت نهى نبيل مع ابنتها في مجموعة من اللقطات العفوية، ففي صورة ظهرت الأم وهي تقبل الابنة، وفي صورة أخرى تحضنها، كما ظهرا الثنائي بإطلالة متقاربة بنظارات شمسية، وفي هذه الصورة بدت ابنة نهى نبيل وكأنها نسخة مصغرة منها.

نهى نبيل مع ابنتها

وكتبت نهى نبيل على الصور التي نشرتها: "أكبر هدية منحت لي هي أن أكون أم لابنتي، بحبك دانا". ليبدأ الجمهور في التفاعل مع كلمات نهى نبيل وصورها مع ابنتها في تعليقات منها: "الله يسعدك سعادة تعجز عن وصفها ، الله يبعد عن عيونك هم الدنيا و ضيقتها ، الله يجعل روحها مليئة بالسعادة والفرح، الله يبعد عنك أوجاع الدنيا وأحزانها والله يرزق راحة ما بعدها حزن"، "ما شاء الله تبارك الرحمن كبرت حبيبتي وبقت أطول منك ربنا يحفظها ويبارك فيها ويسعدهت يااااه ع الأيام يا نهى  دردر دي احنا كبرنا معاها في السوشيال ميديا من زمان واحنا نتابعك من أيام أمريكا". "دانه قمر الله يحميها جمالها عربي مريح للعين ودي حتى لما تكبر ما تصبغ شعرها ما شاء الله".

نهى نبيل وابنتها

تشارك نهى نبيل متابعيها الكثير من اللقطات التي تجمعها بابنتها، وقبل أسابيع ظهرت الفاشنيستا الكويتية مع ابنتها في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها بإنستغرام بفستان باللون الأخضر مطبعاً بالورود، وجاء تصميمه بستايل قصير مع أكمام واسعة طويلة ومكشوف قليلاً من أعلى. وظهرت بجانبها ابنتها دانة بإطلالة متطابقة تماماً، لكنها ميزت إطلالتها ببعض التفاصيل المختلفة عن والدتها في تنسيق إطلالتها.

اعتادت نهى نبيل الظهور مع ابنتها في إطلالات متطابقة مع ابنتها، في لقطات دافئة تبرز مدى القرب والتفاهم والمحبة بينهما وتحظى كل صورة لهما معاً بتفاعل وإعجاب كبير من المتابعين، حيث كان مظهر كل من الأم وابنتها بستايلات متطابقة ملفتاً بشكل يثير الإعجاب، خاصة وأن الثنائي تجمعهما ملامح متقاربة.

نهى نبيل وابنتها

وكانت ابنة نهى نبيل ظهرت في مقطع طريف مع والدتها سخرت فيه من قصيدة نهى نبيل كما سخرت من ستايل شعر والدتها في هذه الحقبة التي ظهرت وألقت فيها القصيدة على الشاشة،  وتحدثت عن تساؤلها عن السر وراء غرة والدتها الكثيفة قائلة وهو ما ردت عليه نهى نبيل قائلة: "كان عندي حرق في جبهتي وما كنت أستخدم كريمات.. أحط زيت على شعري أو أدهنه شي".

كما سخرت الابنة من قصيدة ألقتها والدتها قائلة: "أنتِ فنانتي المفضلة مو أنتِ شاعرة"؟ قبل أن تواصل سخريتها من قصيدة والدتها قائلة: "هذاك المار قدامي وله نظرات قتاله" "له سكسوكة حلوة بأقصى الوجه مرتسمة" "شنو هالقصيدة جد"؟.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار