فيحان يقنع مشجعة فرنسية بارتداء الحجاب بفيديو طريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
فيحان يقنع مشجعة فرنسية بارتداء الحجاب بفيديو طريف

نشر البلوجر والسنابي السعودي المعروف فيحان ابن الصحراء مقطع فيديو طريف يجمعه بمشجعة فرنسية أثناء تواجدهما في قطر لحضور مباريات بطولة كأس العالم.

فيحان يحاول إقناع فتاة فرنسية بالحجاب

ونشر فيحان مقطع فيديو له بصحبة صديقة وبائع في أحد المحال يحاولون إقناع فتاة بارتداء الحجاب والعباءة مؤكدين لها أن شكلها سيكون أفضل.

وخلال الفيديو وافقت الفتاة على تجربة ارتداء العباءة والحجاب لرؤية كيف سيبدو شكلها، وردد فيحان والبائع كلمات: "والله جميلة ما شاء الله" بمجرد أن قامت بارتدائهم.

وحاول فيحان بعد ذلك إقناع الفتاة بتجربة ارتداء البرقع وهو ما وافقت عليه وطلبت من البائع الحصول عليه، وبمجرد ارتدائه سألت الجميع هل تبدو جيدة، ليؤكد البلوجر السعودي أن شكلها أصبح أفضل الآن ويمكنها الذهاب.

وفاجأت الفتاة الجميع بالتحدث بالعربية قائلة: "ما أبغي"ـ ليدخل الجميع في حالة من الصدمة والضحك معاً بسبب كونها تفهم العربية وتتحدث بها.

وأوضحت الفتاة أنها تحمل الجنسية الفرنسية بالفعل ولكنها من أصول عراقية وتتحدث العربية جيداً ووعدت فيحان بزيارة الرياض قريباً.

فيحان بلقطات طريفة من كأس العالم

ويتواجد مشهور سناب شات فيحان الشهير بـ ابن الصحراء في قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022، ونشر من قبل العديد من الفيديوهات له أثناء لقاء المنتخب السعودي مع نظيره الأرجنتيني في دور المجموعات والتي انتهت بفوز السعودية.

وقال فيحان في لقاء مع قناة الكأس القطرية إنه حضر لمساندة المنتخب السعودي، الذي يمتلك لاعبين مميزين قادرين على توقيف ميسي.

ووجه فيحان رسالة لميسي قائلاً: أمامك المالكي والبليهي والعامري تراك في الجيب، وعلى الفور تدخلت مشجعة أرجنتينية قائلة: ميسي سيعود، ليرد عليها فيحان وصديقة بتشجيع المنتخب السعودي في لقطة طريقة.

وتقام بطولة كأس العالم 2022 هذا النسخة الثانية والعشرون من المسابقة في قطر وتمتد في الفترة من ٢٠ نوفمبر إلى ١٨ ديسمبر وتعد تلك البطولة هي الأكثر جماهيرية على مستوى الشرق الأوسط لأول مرة في تاريخ البطولة البالغ 92 عامًا. حيث حظيت قطر بشرف استضافة كأس العالم في الاقتراع الرابع متفوقةً بذلك على أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار