فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي

عرضت الفنانة السعودية نورين قبعتها للبيع من خلال فيديو لها على تطبيق سناب شات بقيمة مليون ريال. 

الفيديو أثار سخرية المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن قارنت نفسها بكوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ. 

نورين السعودية تعرض قبعتها بمليون ريال

وخلال الفيديو تحدثت الفنانة نورين أنها تلقت عرض بالفعل من أجل شراء قبعتها بقيمة 100 ألف ريال لكنها رفضته وأكدت أنها لن تقبل بيعه إلا إذا وصل السعر إلى مليون ريال. وتابعت: "ليس لأنه مقطوع أو لا يوجد منه في السوق، إنما كوني ارتديته شخصيا، وسأنتظر أن يصل سعره مليون وإن وصل سأبيعه". 

وأشارت نورين إلى أنها تقصد بيع القبعة فقط، قائلة: "المليون مهر كابي فقط، وليس مهري أنا أو سعري، واشتريته بـ 15 ريال ولكن مجرد أنني ارتديته أصبح بمليون ريال، ولا أحد يتهمني بالغرور، حقي وأستحقه".

مزاد نورين يثير سخرية رواد التواصل

أثار هذا الفيديو السخرية وهو ما دفع نورين للرد في فيديو آخر مؤكدة أنها لا تمزح: "النجوم العالميين يشترون أشياء بمبالغ بسيطة، ولكن حين يضعونها بمزاد، يأتيهم ملايين، لأنها كانت من ممتلكاتهم الخاصة التي يستخدمونها". 

وتابعت: “هذا الشيء ينطبق على كابي، قد تجدين نفسه وأجمل منه ولكن لن يكون نفس الذي ارتدته نورين، الفكرة أنه كاب النجمة نورين بمليون، أستاهل ونص، تماماً كمنديل أم كلثوم، ربطة عنق عبد الحليم حافظ". 

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المزاد العلني الذي أعلنت عنه لبيع قبعتها خاصة بعد أن دشنت هاشتاج  #نورين_تبيع_كابها_بمليون_ريال. 

وبدأ المغردون بإطلاق النكات الساخرة من نورين، فكتب بعضهم أنهم لن يقبلوا بالكاب حتى لو عرضته عليهم مجاناً، بينما قال آخرون إنها ربما تقصد مليون تحت الصفر. الجدير بالذكر أن نورين اسمها الحقيقي نورة الأنصاري، وكان أول عمل فني لها مسلسل أهل البلد الذي يحكي عن أهل الحجاز.