ردا على أنباء حبسها: فوز العتيبي تقارن نفسها بجورجينا

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
ردا على أنباء حبسها: فوز العتيبي تقارن نفسها بجورجينا

ردت مشهورة السعودية فوز العتيبي، على الأنباء المتداولة حول حبسها بسبب فيديو الرقص الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، ورفضت الإفصاح عن حقيقة القصة كما قارنت نفسها بالأرجنتينية المقيمة بالسعودية جورجينا رودريغز.

فوز العتيبي ترفض الرد على أنباء سجنها

وحيرت فوز العتيبي الجمهور، الذي تساءل عن مكانها، بسبب نشر فيديوهات قديمة عبر حسابها على سناب شات منذ تداول أنباء القبض عليها، وأكدت أنها لن ترد حتى تتأكد من حصول المرأة السعودية على حريتها بالمساواة مع جورجينا.

وسأل أحد المتابعين فوز العتيبي قائلا: "هل صحيح اللي سمعناه، إنك بالسجن؟ ولا إشاعة"، لترد مشهورة السعودية ردا مبهما غير مفهوم.

وأجابت فوز العتيبي قائلة: "لا أستطيع الرد أنا بعد متحمسة أعرف إذا المرأة السعودية حرة بحياتها الشخصية مثل جورجينا ولا جورجينا على راسها بطحة"؟

ردا على أنباء حبسها: فوز العتيبي تقارن نفسها بجورجينا

من ناحية أخرى حاولت فوز العتيبي ترسيخ فكرة القبض عليها، بسبب رقصها مع صديقتها في أحد الفيديوهات المتداولة ونشرت صورة جورجينا رودريغز وعليها تساؤل من إحدى متابعاتها حول استدعائها للتحقيق وحبسها.

وقالت المتابعة: "ما في داعي تخبون إن فوز قبضوا عليها لأن من بعد ما رقصت مع صديقتها وهي تنزل فيديوهات قديمة".

ردا على أنباء حبسها: فوز العتيبي تقارن نفسها بجورجينا

محاولة فوز العتيبي لترويج شائعة حبسها والانصراف عن الرد عليها فضلا عن نشر الفيديوهات القديمة، جاء متناقضا مع نشرها بعد ذلك فيديو راقص جديد، ظهرت فيه وهي ترقص بفستان قصيرة معلقة: "السعوديات يحرقون كرت الروسيات حرق".

وتفاعلت فوز العتيبي مع متابعيها، بعد ساعات من تشكيكها إياهم بغيابها عن حسابها على سناب شات، وشاركتهم رقصات متنوعة لفتيات أجانب، مشددة على وجهة نظرها في أهمية الرقص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار