نور الغندور بإطلالة رياضية والجمهور يشبهها بياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
نور الغندور بإطلالة رياضية والجمهور يشبهها بياسمين صبري

استعرضت الفنانة الشهيرة، نور الغندور، رشاقتها بإطلالة رياضية اعتمدت فيها على اللون الأسود، وكانت الإطلالة قريبة من إطلالات ياسمين صبري وهو ما دفع الجمهور لتشبيهها بالنجمة المصرية.

واعتمدت نور الغندور في إطلالتها على اللون الأسود وهو اللون الذي تعتمده الفنانة المصرية ياسمين صبري في كل إطلالاتها الرياضية، فضلاً عن أن النجمتين اعتمدن تسريحة الشعر الويفي المنسدل.

 هل تشبه نور الغندور ياسمين صبري

قارن الجمهور بين إطلالة الفنانة نور الغندور وياسمين صبري، فبينما اعتبر البعض على أن النجمتين يعتمدن على نفس تقنيات التجميل وهي الفيلر والبوتوكس والهايفو، رأى آخرون أن رشاقة النجمتين هي سبب للتقارب بينهن في الملامح فيما اعتبر آخرون أن الملامح الأصلية لنور الغندور وياسمين صبري هي ما زادت من تطابق إطلالاتهن معتبرين أنهما يملكان نفس التفاصيل والمقاييس الشكلية.

وتعتمد ياسمين صبري في إطلالاتها دائما على اللون الأسود فتظهر ببنطال رياضي أسود وتوب يعتمد على حمالات عريضة وتتباين تسريحات شعرها ما بين تسريحة ديل الحصان وأخرى تختار فيها الشعر الويفي المفرود.

نور الغندور بإطلالة رياضية والجمهور يشبهها بياسمين صبري

ومؤخراً ظهرت نور الغندور باكثر من إطلالة اعتمدت فيها على كعكة الشعر والفساتين الصيفية الانيقة، وهو ما دفع البعض لتشبيهها  بالنجمة المصرية ياسمين صبري نظرا لظهورهما بإطلالات متقاربة وملامح وجه اعتبرها البعض متطابقة أيضا بسبب تقنياتالفيلر والبوتكس.

 وتفاعل الجمهور مع صورة نور الغندور الأخيرة معبرين عن إعجابهم برشاقتها واندهاشهم من تحولها لنسخة من الفنانة المصرية ياسمين صبري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار