فيديو..لعمر الشريف قبل وفاته : فلوس الفن حرام !

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أبريل 2018
فيديو..لعمر الشريف قبل وفاته : فلوس الفن حرام !

سرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم العالمي الراحل عمر الشريف في لقاء تليفزيوني قديم أجراه مع الإعلامي طارق حبيب منذ عدة أعوام قبل وفاته، يتحدث فيه عن مسيرته الفنية، ومشوار حياته .

ولاقى الفيديو المسرب ردود أفعال واسعة للغاية بسبب ما جاء به من إعلان "الشريف" عن رأيه في الأموال التي حصل عليها من الفن، وأن هذة الأموال حرام لأنه لم يبذل بها مجهود كبير ليحصل عليها .

ووفقاً لما جاء في نص الحوار بينهما، رد"الشريف" عن سؤال حول الأموال بالنسبة له غاية أم وسيلة، فقال:"أنا لا أحب الفلوس، عندما كنت صغيراً كنت احصل على الأموال من والدتي فلم أتعب بها، وحالياً يقومون بدفع فلوس لي على الفاضي ليه كل الفلوس اللي بكسبها علشان بحفظ كلمتين وأروح أقولهم، اعتقد أن الفلوس حرام ولست مقتنع إنها فلوس حلال، فأرى من حولي عباقرة، وهناك من يموتون من الجوع، وأنا اللي بعمل بلياتشو يدوني كل ده، لكن لدي شعور أن الفلوس دي مش رزقي أنا هي رزق من حولي" .
يذكر أن الفنان الكبير عمر الشريف بدأ مسيرته الفنية بعدد من الأعمال السينمائية الناجحة من بينها "صراع في الوادي"، و"أيامنا الحلوة"، و"صراع في الميناء"، و"نهر الحب"، ويعد فيلم "روك القصبة" هو أخر أعماله بالسينما، وكان قد توفي في 10 يوليو 2015، عن عمر يناهز الـ83 سنة بعد صراع مع مرض الزهايمر .