أحمد حلمي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد بشكل مختلف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
أحمد حلمي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد بشكل مختلف

فاجأ النجم أحمد حلمي جمھوره ببوستر تشويقي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحمل اسم واحد تاني، ليثير فضول جمھوره حول ما إذا كان سيمثل عودة قوية للنجم الكوميدي بعد غیاب 3 سنوات عن الساحة السينمائية.

موعد عرض فيلم "واحد تاني"

ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر، ويظهر البوستر التشويقي النجم أحمد حلمي في منتصفه مرتديا بدلة رياضية حمراء ومغلف بورق من البلاستيك، فيما تظھر نظارتھ المميزة من بين الأغلفة.
الفيلم يحمل العديد من النقاط القوية التي قد تعید أحمد حلمي إلى الساحة السينمائية بشكل قوي حيث تعاون لأول مرة مع المؤلف هيثم دبور والذي صنع عدد من الأفلام المميزة مثل وقفة رجالة وعيار ناري والمخرج محمد شاكر خضير الذي سبق لھ إخراج أعمال ناجحة حصدت إعجاب الجمھور مثل ھاتولي راجل ومسلسلات مثل نمرة اتنین وفي كل أسبوع يوم جمعة وجراند أوتيل ولا تطفئ الشمس وطريقي.

وكانت الأخبار التي تناولت الفیلم قد حملت عدة أسماء لھ مثل إكس والعیل قبل أن يستقر صناع الفیلم على اسم واحد تاني، وقد بدأ تصويره في نوفمبر الماضي وحاليا يتم الانتھاء من اللمسات الأخيرة قبل عرضھ في عید الفطر.
الفیلم من بطولة أحمد حلمي، روبي، أحمد مالك، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب وغيرهم، من تألیف ھیثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضیر.

أحمد حلمي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد بشكل مختلف

فيلم واحد تاني لأحمد حلمي

ومن البوستر التشويقي يمكننا التخمين أن الفيلم يدور في إطار كوميدي فانتازي، أما الغلاف البلاستيك والمشهور بتغليف المقتنيات الجديدة القابلة للكسر قد يشير إلى استبدال شخصية البطل بشخصية جديدة وما يزيد من رجاحة هذا الاحتمال هو اسم الفيلم واحد تاني.

آخر أعمال أحمد حلمي

جدير بالذكر أن فيلم «خيال مآتة» هو آخر أفلام «حلمي» في السينما، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، إنتاج 2019، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبدالرحمن أبوزهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري ومحمود الليثي، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه.

ومن ناحية أخرى، يشارك حلمي في موسم رمضان 2022، بمسلسل إذاعي يحمل اسم "العصمة في إيدي"، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وإدوارد ومي كساب ومن تأليف وإخراج مجدي الكوتش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار